جماهير الهلال.. دوركم (المهم) في اللقاء (الأهم)

عنيزة - خالد الروقي:

كانت ولازالت وستظل جماهير نادي الهلال صاحبة الريادة في الكثير من المواقف حتى أصبح الزعيم الآسيوي مطمعاً للكثير من الجهات الراعية بدلالة هذا العام ورعايته من قبل الكثير من الشركات.

ولعبت الجماهير الزرقاء دوراً مؤثراً في مسيرة الفريق ليتزعم صدارة الفرق المحلية والآسيوية باستحواذه على كم هائل من البطولات وكانت ذات كلمة مسموعة في الكثير من اللقاءات حيث إرعاب الخصم ورفع معنويات لاعبي الفريق وبث الحماس بدواخلهم.

الزعيم الآسيوي تنتظره موقعة حاسمة يوم الثلاثاء القادم أمام السد القطري ضمن ذهاب دور الثمانية الأسيوي وذلك على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وبلاشك أن هذا اللقاء يُعد من ( أهم ) لقاءات الفريق لهذا العام حيث يحتاج لنتيجة إيجابية تساعده في لقاء الذهاب الأسبوع القادم في قطر لذا فالفريق بحاجة ماسة لوقفة جماهيره الوفية وأن تلعب دوراً ( هاماً) كمافعلت في هذه البطولة على وجه الخصوص حينما تغلب الفريق على السد إياه في الأدوار التمهيدية بخماسية نظيفة وتغلب على سباهان الإيراني وبونيودكور الأوزباكستاني بفضل الله ثم بوقفة جماهيره وتكاتف الجميع.

مؤخراً أطلق وسماً لقي أصداء واسعة وحقق مراتب عالية في قائمة الأوسمة الأكثر تداولاً وهو ( #آسيا_تنادينا_لدعم_نادينا) وقد تفاعل عشاق الكيان الأزرق مع ذلك مبدين استعدادهم للحضور ومساندة الفريق ليجتاز هذه المرحلة الحاسمة.

موضوعات أخرى