فواصل

- من حق الاتحاديين الاحتجاج والمطالبة بالمساواة في حقوق بيع التذاكر حيث سمح للاهلي ان تباع تذاكر مباراته امام هجر عبر منافذ البيع بمدينة الملك عبدالله الرياضية فيما تم منع الاتحاد من ذلك حيث تكبدت جماهيره المشقة والعناء من اجل الحصول على التذاكر .

**

- استقالة سمو الامير فهد بن خالد جاءت بمثابة الصدمة على الجماهير الاهلاوية فالتوقيت غير مناسب اطلاقا اضافة الى أن فقد شخصية قيادية بحجم ومكانة سموه تعتبر خسارة لايمكن تعويضها. الاهلاويين مطالبين بالاقتراب اكثر من ناديهم وعدم رمي الحمل كاملا على عاتق شخص واحد فالتكاتف والتعاضد امر مطلوب، والشرفيون يجب ان يكونوا قول وفعل وليس مظاهر ومسميات فقط .

**

- فريق السد الذي خسر بالخمسة من الهلال نهاية الموسم الماضي لن يكون هو السد الذي سيقابل الهلال في ذهاب دور الثمانية الاسيوي. فالفريق دعم صفوفه بعناصر اجنبية جديدة في خط الهجوم ستمنح الفريق قوة غير عادية. كل التوفيق للهلال والاتحاد ممثلي الكرة السعودية في البطولة القارية.

**

- كيف يمكن ان يحترم المشاهد ناقد حصري كذاب ومضلل!!؟ يظهر في البرامج الفضائية وكل همه كيف يلمع فريقه المفضل ويسيء للمنافس بعيد عن قول الحقيقة وتحري المصداقية واحترام المشاهد والبرامج التي يظهر فيها.

**

- رغم الدخول المجاني إلا أن الحضور الجماهيري لمباراة الاهلي وهجر لم يصل لعدد الحضور الجماهير لمباراة الاتحاد والفتح والتي كان الدخول لها بتذاكر مدفوعة من قبل المشجعين.

**

- منذ الجولة الاولى للدوري بدأ الصراع على صدارة الفرق وصدارة الهدافين. ويبدو أن الموسم الجديد سيكون تنافسيا وساخنا بشكل غير معتاد.

**

- من مفارقات دوري هذا العام ان المدربين اللذين حققا اخر لقبين غير موجودين!! فالجبال وكارينو رحلا عن الفتح والنصر. هذه حالة تستحق التوقف والتأمل واستنتاج البواعث والمسببات.

**

- بدلا من ان يحصل على ركلة جزاء صريحة امام الرائد تعرض لاعب الفيصلي للطرد بحجة التمثيل واصبح الاجحاف في القرار مضاعفا.!! هذه مقدمات نتائج معسكر تركيا والقادم اعظم.

موضوعات أخرى