الفريق القطري و صل أمس ويتأهب لمواجهة الهلال غداً

عطل مفاجئ في حافلة السد .. والهلال (يعتذر) ويحمل النقل الجماعي المسؤولية

كتب - عبدالله الحنيان:

وصلت بعثة فريق السد القطري عصر أمس إلى «الرياض» استعدادًا لملاقاة فريق الهلال الأول، مساء الغد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وكان في استقبال البعثة القطرية الشقيقة أمين عام النادي المساعد «فهد الحميدي»، وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم «خالد المغيربي»، ومسؤولو العلاقات العامة، إلى جانب الأعضاء المرافقين للبعثة القطرية طوال فترة تواجدها في الرياض، حيث تمّت إجراءات الدخول ووصول أفراد البعثة خلال وقت قصير لم يتجاوز الـ30 دقيقة، إذ ضمت البعثة 34 شخصًا. وبعد انتهاء إجراءات الدخول.. توجّهت البعثة إلى الحافلة المخصّصة لنقلهم إلى مقر إقامتهم، والتي تم تأمينها من قبل شركة النقل الجماعي «سابتكو»، كما هو متبع في مثل هذه الحالات قبل أن يفاجئ الجميع بتعطّل الحافلة، وعدم جاهزيتها للحركة؛ ليبادر النادي بإرسال الحافلة الخاصة بالفريق لنقل أفراد البعثة، حيث استغرق ذلك مدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة للوصول.. إلا أنّ مسؤولي نادي السد القطري فضّلوا المغادرة بسيارات خاصة تم تأمينها من قبل إدارة النادي؛ نظرًا لرغبتهم في الوصول إلى مقر إقامتهم قبيل الحصة التدريبية التي أقيمت في موعدها عند الساعة الـ08:30 مساءً، مما استدعى سرعة مغادرتهم دون انتظار وصول الحافلة البديلة، حيث وصلت البعثة القطرية الشقيقة إلى مقر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً دون أي تأثير على برنامج الفريق.

هذا وعبّرت إدارة الهلال عن بالغ أسفها تجاه هذا العطل الخارج عن الإرادة، والذي تتحمّله شركة النقل الجماعي «سابتكو»، إذ لم يسبق أن حدث مثل هذا التأخير أو العطل في العديد من الحالات السابقة.

وقدّم مجلس إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذار الهلاليين كافة عن هذا التأخير غير المقبول أو المتوقع بالنظر إلى العلاقة الجيدة بين الناديين وحرص إدارة نادي الهلال الدائم على حسن استقبال وضيافة كافة الفرق والأندية الزائرة على مختلف الأصعدة، وخصوصًا حين يتعلّق الأمر بالإخوة الأشقاء في دول الخليج العربي.

من جانبه، أجرى نائب رئيس مجلس إدارة النادي «محمد الحميداني» اتصالا هاتفيًا برئيس جهاز الكرة في نادي السد القطري الأستاذ «محمد غانم العلي»، حيث نقل له اعتذار وأسف الهلاليين على ما حدث من عطل لم يكن بالحسبان، ولا يؤثر على العلاقة الجيدة التي تربط الناديين العريقين.

وقد تفهّم مسؤولو السد ما حدث، وأشادوا بالعلاقات المتميّزة بين الناديين الشقيقين.

موضوعات أخرى