فيما تنتظر الإدارة قرار «الاستئناف الآسيوي» بشأن الجماهير

الاتحاد يستعد لمواجهة العين بتدريبات على «فترتين».. والقروني يعد الجماهير بالفوز والمستوى

العين - علاء سعيد:

فرض الجهاز الفني بنادي الاتحاد تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، تحضيراً للقاء العين الإماراتي يوم غد الثلاثاء على ملعب الشيخ هزاع بن زايد، ضمن ذهاب دور الثمانية من البطولة الآسيوية. وقد كانت الحصة التدريبية الصباحية في صالة الحديد بالفندق، بينما المران المسائي في الملعب الرديف والذي شهد مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم المحترف الأيفواري ديديه ياكونان الذي من المتوقع أن يتواجد على دكة البدلاء ومشاركته بحسب مجريات اللقاء بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها طوال الأسبوعين الماضيين، بينما لوحظ خلال التدريبات تركيز المدرب خالد القروني على الأسماء نفسها التي شاركت في لقاء الفتح الماضي لدخول لقاء العين غداً.

إلى ذلك سوف يؤدي الفريق الاتحادي الليلة تدريبه على ملعب الشيخ هزاع بن زايد الذي سيحتضن مواجهة الغد المرتقبة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من التدريب.

من جانبه فقد وعد مدرب فريق الاتحاد خالد القروني جماهير ناديه على أن الفريق سيظهر بشكل مميز في لقاء الغد أمام العين الإماراتي، مؤكداً أن تركيزهم منصب على البطولة الآسيوية، مقدماً اعتذاره لجماهير ناديه على المستوى غير المقنع الذي ظهر به الفريق في لقائي الفيصلي والفتح في افتتاحية مباريات دوري جميل للمحترفين. هذا، وكان الجهاز الإداري بقيادة المدير التنفيذي حامد البلوي قد فرض الإغلاق الكامل على معسكر الفريق في مدينة العين.

وفي سياق آخر سوف تسير ثلاث حافلات من جماهير الاتحاد في الرياض إلى الإمارات، وذلك من أجل مؤازرة الفريق في لقاء الغد المرتقب، بينما ستصل رابطة الاتحاد صباح غد الثلاثاء بقيادة صالح القرني لتقديم الدعم والمؤازرة للاعبين.

وينتظر الاتحاديون قرار الاستئناف من الاتحاد الآسيوي بشأن دخول جماهير الاتحاد لقاء الإياب أمام العين الإماراتي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وكان الإدارة قد أرسلت الاستئناف بعد أن تم إعداده بشكل جيد من قبل محامين ومستشارين من أجل كسب الاتحاد لهذه القضية والاكتفاء بالعقوبة المالية.

موضوعات أخرى