الخطيب يحذر أحمد فتحي من الاحتراف في الدوري القطري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قالت مصادر مقربة من اللاعب المصري الدولي أحمد فتحي – ظهير أيمن النادي الأهلي السابق – إن أسطورة كرة القدم المصرية محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي السابق، حرص على الاتصال بأحمد فتحي خلال الساعات الماضية للاطمئنان على أزمة تجديد عقده مع الأحمر والتى استمرت لفترة طويلة، بعد تلقي اللاعب عروضا مغرية من الخارج.

وأضافت المصادر أن الخطيب قدم لفتحي فتحى بعض النصائح من خلال خبرته فى الملاعب والمناخ الرياضي، وطالبه بعدم النظر إلى عرض أم صلال القطري وطالبه كذلك بالابتعاد عن الدوري القطري لأمور سياسية وحتى لا يحسب على فصيل جماعة الإخوان المسلمين الذين تحتويهم قطر حاليا، وسيدخل اللعبة السياسية، كما نصح الخطيب، فتحى بأن يقوم بالتجديد للأهلي طالما أنه لا يوجد لديه أى عرض آخر خارجي مناسب بخلاف العرض القطري.

وكانت تقارير إعلامية قطرية، قد كشفت إن أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي المصري المنتهي تعاقده مع ناديه، سيقوم بالتوقيع على عقود انضمامه لنادى أم صلال القطري، عقب اجتيازه الكشف الطبي، وذلك لمدة موسمين.

كما ذكر موقع «الدوري والكأس»، أن أحمد فتحي، سيصل العاصمة القطرية «الدوحة»، خلال الساعات المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، تمهيداً للانضمام إلى صفوف الصقور، مضيفاً أن فتحى سيكون بديلاً للمغربي عثمان العساس، الذي تم فسخ تعاقده منذ أيام قليلة.

موضوعات أخرى