فواصل

- ما حدث حين وصول بعثة فريق السد القطري من تعطل للحافلة التي تقلهم من المطار الى الفندق امر طبيعي يحدث في كل مكان و قد تفهم الاخوة القطريون ذلك وتقبلوا اعتذار الهلاليين بصدر رحب. ولكن الموتورون من بعض الاعلاميين السعوديين رأوا في الموضوع نارا يجب ايقادها فحاولوا تصعيد الموقف واثارته بشكل فج ولكن القطريون بهدوئهم وتقبلهم للوضع احبط تلك الاثارة المصطنعة التي تهدف للاساءة لأحد أندية الوطن.

*****

- لم تكن المرة الاولى التي يحاول ثلة من المحسوبين على الاعلام الرياضي السعودي الاساءة لرياضة الوطن من خلال تصيد الاخطاء او قلب الحقائق وتضليل المتابع. فتلك السلوكيات المريضة والمنحرفة أصبحت معلومة لدى الجميع بما فيهم الاخوة والاشقاء في الخليج لذلك لم يعودوا يستجيبوا له او يتفاعلوا معه.

*****

- مبادرة سمو الامير مشعل بن عبدالله بالحضور في مباراة الاتحاد والعين الاسيوية التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استقبلها الاتحاديون وجميع الرياضيين بسعادة بالغة كونها تؤكد الاهتمام الكبير من سموه ودعمه لقطاع الرياضة والشباب اضافة الى الدعم المعنوي للفريق الاتحادي الذي قرر الاتحاد الاسيوي منع جماهيره من حضور المباراة في عقوبة مجحفة.

*****

- مدرب هجر توعد الاهلي قبل مباراة الفريقين في الجولة الاولى واكد ان الاهلي كتاب مفتوح وسيجبره على اللعب مدافعا وانتهت المباراة بخسارته بستة أهداف !!

*****

- فوز الهلال اليوم وعدم خسارة الاتحاد في البطولة الاسيوية مطلب ضروري لبقاء الامل قائما الى حين مباراة الاياب بتأهلهما لدور الاربعة. كل الدعوات بالتوفيق لممثلي الكرة السعودية.

*****

- حالات حرق الاعلام والتذاكر التي تقوم بها بعض الجماهير المحسوبة على الاندية الكبرى يجب ان لايسلط الاعلام عليها اضواءه لكي لا تتحول الى ظاهرة يصعب التعامل معها. فتلك النوعية من الجماهير تفعل فعلتها بهدف لفت النظر الاعلامي لا اكثر.

موضوعات أخرى