العنزان تكفل باستقبال جماهير الهلال القادمة من خارج المملكة

الطلاسي: انتظروا مفاجآت مجلس الجمهور أمام السد وشكراً لهذا الرجل

كتب - عبدالله الحنيان:

وعد المشرف على مجالس جماهير الهلال ياسر الطلاسي محبي النادي بالكثير من المفاجآت في مباراة الفريق مع السد القطري المقامة مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في إياب الدور الربع نهائي من منافسات دوري أبطال آسيا الحالية ، وقال:

في مقدمة هذه المفاجآت سيكون التيفو المختلف عن جميع المباريات الماضية والدي بدأت له التحضيرات منذ رمضان الماضي وأتممنا الاستعداد له بشكل كامل ، وسيكون بحول الله مفخرة لعشاق الهلال.

وأضاف : سيقوم مجلس الجمهور بتوزيع عدد 15 ألف علم، سيتم استخدامها بعد الانتهاء من التيفو؛ لتعطي منظراً مبهراً للمدرج الهلالي بالإضافة إلى عمل حركة التيفو المتحرك، والذي سبق أن نفذه الجمهورالهلالي في مواجهة الفريق الماضية أمام بونيودكور الأوزبكي، كأول جمهور يطبقها في السعودية ، كما أنه سيكون هناك تسيير عدد من الحافلات من أمام مقر النادي للملعب، للتسهيل على الجماهير الراغبة في الحضور للقاء .

وعن التذاكر المجانية التي تبرع بها عدد من أعضاء الشرف أبان:

سيكون توزيعها اليوم بدءًا من الساعة الثالثة والنصف، أمام البوابة رقم « 5 « حتى نفاذها

وأطالب الجماهير الهلالية بالتعاون مع أعضاء مجلس الجمهور الهلالي والذين سيرتدون زياً خاصاً من أجل معرفتهم، والتعاون معهم وأتمنى من جماهير الزعيم المحافظة على المستلزمات الخاصة بالتيفو عند الحصول عليها، حتى بدء تنفيذها مع دخول اللاعبين إلى أرضية الملعب مع انطلاق المباراة .

وقدم الطلاسي في نهاية حديثه شكره وتقديره لعضو مجلس إدارة الهلال راشد العنزان، على دعمه المتواصل لمجلس الجمهور الهلالي وحرصه على إظهار المدرج الهلالي بالصورة التي تليق بزعيم آسيا .

من جانبه تكفل عضو إدارة الهلال «راشد العنزان» بإقامة حفل استقبال خاص لمحبي وعشاق نادي الهلال القادمين من مختلف الدول الخليحية والعربية لحضور مباراة الهلال والسد يقوم بترتيبه مجلس جمهور النادي بالإضافة إلى تكفل بعض محبي النادي بتوفير تذاكر دخول لهذه الجماهير ، في بادرة هي الأولى من نوعها في المنطقة .

موضوعات أخرى