خلال المؤتمر الصحفي لمدربَيْ الاتحاد والعين

القروني: ياكونان «جاهز».. ونهدف إلى تحقيق الفوز فقط

العين - علاء سعيد:

أكد مدرب فريق الاتحاد خالد القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس قبل لقاء العين الإماراتي أنهم حضروا إلى مدينة العين من أجل تحقيق الفوز، وليس تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل. مشيراً إلى أن فريقه مستعد لهذه المباراة بعد معسكر هولندا، إضافة إلى المباراتين اللتين خاضهما الفريق في مشوار الدوري أمام الفيصلي والفتح.

وأوضح القروني أن المحترف الإيفواري ديديه يوكونان جاهز للمشاركة في لقاء الغد أمام العين الإماراتي بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها في الأسبوعين الماضيين، ومبيناً أنه لمس الروح العالية من قِبل لاعبي الفريق قبل لقاء اليوم لتحقيق نتيجة الفوز.

وحول غياب جماهير الاتحاد في لقاء الإياب أمام العين في ملعب الجوهرة قال: جماهير الاتحاد يعتبر دورها فاعلاً ومؤثراً، وإن شاء الله ينجح الاتحاد في كسب الاستئناف على الاتحاد الآسيوي؛ وبالتالي تحضر الجماهير. مضيفاً بأن جماهير الاتحاد رغم أن لقاء اليوم يقام في الإمارات إلا أنها ستحضر بشكل كبير في المدرجات من أجل تقديم الدعم والمؤازرة.

وفي الجانب الآخر، أبدى مدرب العين زلاتكو جاهزية فريقه للقاء اليوم أمام الاتحاد بعد المعسكرين اللذين أقامهما الفريق في أوروبا خلال الفترة الماضية، إضافة إلى كسبه البطولة الودية الدولية. مشيراً إلى أن طموحهم ليس الفوز على الاتحاد فقط بل الوصول إلى المباراة النهائية، وتحقيق اللقب القاري.

وطالب المدرب العيناوي جماهير ناديه بالحضور بشكل كبير إلى ملعب الشيخ هزاع بن زايد لتقديم الدعم والمؤازرة لهم في لقاء الليلة، مشيراً إلى أن جماهير العين دائماً ما تكون الرقم الصعب في الفريق، مقدماً في الوقت ذاته شكره لشيوخ الإمارات لوقوفهم مع العين في لقاء الليلة.

وأوضح المدرب زلاتكو أن عودة قائد الفريق محمد نور إلى صفوف الفريق من جديد تُمثل قوة إضافية لهذا الفريق؛ لما يمثله من ثقل فني، إضافة إلى خبرته الكبيرة. مبيناً أن لقاء اليوم سيكون مختلفاً عن اللقاءات التي خاضها الفريقان في الأدوار التمهيدية من مشوار البطولة القارية.

موضوعات أخرى