بعد أن تجاوز زواره أكثر من (300) ألف زائر

زوار برنامج الإثراء المعرفي يطالبون بتمديد فعالياته

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - سليمان الغوينم:

طالب عدد من زوار برنامج الإثراء المعرفي الذي تنظمه أرامكو السعودية بمركز المعارض والمؤتمرات بالرياض، بتمديد مدة أيام البرنامج، بعد أن لقي هذا البرنامج إقبالاً كبيراً من الزوار الذين تجاوز عددهم أكثر من 300 ألف زائر منذ افتتاحه وحتى الآن.

وأكد هؤلاء الزوار أن مطالبتهم بتمديد هذا البرنامج، يأتي نظراً لتميزه بكل ما احتواه من برامج إثرائية ومعرفية وترفيهية، وتمنى هؤلاء الزوار أن تزول تلك العقبات التي تقف حائلاً أمام تمديده.

أمان واطمئنان

المواطن محمد القحطاني وبرفقته أُسرته قال لا شك أننا سعداء بهذا البرنامج الذي تميز بالأمان والاطمئنان .. جميع الزوار يتنقلون ويتابعون فقرات البرنامج في أجواء جميلة ومريحة ومطمئنة، زائداً حسن الاستقبال الذي يجده الزوار من المنظمين وخصوصاً المستقبلين، صحيح أن تمديد البرنامج أياماً أخرى فيه صعوبة بسبب ارتباط مركز المعارض بحجوزات، إضافة إلى ارتباط العاملين بأُسرهم وأعمالهم الأخرى شكراً لأرامكو على هذا التميز.

وقال المواطن فلاح الرشيدي: من سوء حظي أنني لم أعلم بهذا البرنامج إلا في الآونة الأخيرة، لكنني سوف أتواصل بزيارة هذا البرنامج وإن كنا نطمع في التمديد أياماً أخرى وعسى أن تلبي أرامكو طلبنا .. كل شيء أعجبني في البرنامج وفي المقدمة جناح (أسماء الله الحسنى) التطوع، التعليم، الترفيه، وقرية السلامة المرورية، وألف اخترع واختراع .. شكراًَ للجزيرة على هذا اللقاء، ومزيداً من هذه الإبداعات يا أرامكو.

واعتبر المواطن جاسم الحمد - من سكان المنطقة الشرقية وجاء خصيصاً للرياض لمتابعة فعاليات البرنامج - أنّ هذا البرنامج أرضى جميع الأذواق وحقق الأهداف المرجوة .. الذي جعلني أصر على الحضور إلى الرياض، النجاح الذي حققه البرنامج في الأحساء بالمنطقة الشرقية وجدة، لذا إننا في غاية السعادة، ومما يؤلمنا قرب انتهاء البرنامج، لكن الأمل في الله كبير ثم في مسؤولي أرامكو للعمل على تمديده، ليتمكن الجميع من مشاهدة وحضور فعالياته.

وقال المواطن محمد الفيفي: أولاً أشكر صحيفة الجزيرة على هذا اللقاء، حقيقة كنا نتوقع النجاح لهذا البرنامج، لأنّ مصدر تنظيمه شركة أرامكو، فهي دائماً تحرص على التجديد والإبداع واختيار الفقرات التي ترضي جميع الأذواق.

الحقيقة لقد أتيحت لي الفرصة لمشاهدة البرنامج في جدة وكان جميلاً بمعنى الكلمة، ونظراً لوجودي في الرياض لزيارة الأقارب والأصدقاء، قررت أنا وأفراد أُسرتي زيارة هذا البرنامج، وبالفعل كل شيء فيه متميز بداية بهذا المركز الجميل، ثم الاستقبال والترتيب وحسن اختيار الفعاليات الهادفة والبنّاءة .. شكراً لكل من ساهم في إنجاحه.