نائب أمير منطقة القصيم يترأس اجتماعا لمناقشة الاستعداد لليوم الوطني

بريدة - فوزية النعيم:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني بديوان الإمارة الاجتماع الثاني للتنسيق لاحتفائية المنطقة باليوم الوطني ( 84 ) لهذا العام، الذي يوافق يوم الثلاثاء 28 / 11 / 1435هـ .

وجرى خلال الاجتماع تقديم برامج ومقترحات من شأنها إنجاح هذه الاحتفائية. واطلع سموه على استعدادات هذه الجهات، وكذلك مشاركة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة من خلال معرض اليوم الوطني، بالإضافة إلى دور مراكز التنمية الاجتماعية في الأحياء بالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية.

وأكد نائب أمير منطقة القصيم على استيعاب الشباب في هذا المنشط بحيث يكون لهم دور فاعل في التنظيم والتنسيق لهذا الاحتفاء, معرباً عن شكره للجميع على ما يبذلونه في سبيل إنجاح هذه المناسبة الوطنية الكبيرة، متطلعاً أن تظهر الفعاليات بالمظهر الذي يعكس حب المواطن لهذا البلد الغالي على قلوبنا، سائلاً الله أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادتها الحكيمة.

وقال سموه: إن الاحتفاء باليوم الوطني ترجمة فعلية بالأعمال والإنجازات وليس بالشعارات أو الأقوال، فالمقياس الحقيقي للاحتفاء بهذه المناسبة هو الإخلاص للوطن والقيادة وخدمة المواطن والإنجازات على الواقع، وأهم من ذلك حب مقدساتنا الإسلامية لأن هذه البلد تحتضنها وتخدمها وترعاها وهي أغلى ما نملك في هذا الوطن الكريم .

موضوعات أخرى