حرس الحدود بالدائر يحبط تهريب 126 مسدسًا و120 بلاطة حشيش

جازان - الجزيرة:

أوضح نائب الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان الرائد حسن القصيبي، أن دوريات حرس الحدود بقطاع الدائر ببني مالك، رصدت على الحدود الجنوبيَّة أشخاصًا يحاولون اختراق الحدود السعوديَّة سيرًا على الأقدام يحملون على ظهورهم أكياسًا لا يعرف ما بداخلها قادمين من اليمن متجاوزين خط الحدود للداخل.

وكانت الدوريات تقوم بواجبها على شكل كمين وعلى الفور قاموا باعتراضهم وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لاستيقافهم فقام المهربون بإطلاق النار على الدورية، وبتوفيق من الله، تَمَّ ثنيهم من الدخول ونتج عن ذلك سيطرة رجال الأمن على الموقف الذي جعل المهربين يتركون ما كانوا يحملون من أكياس والهروب من حيث أتوا فارين بجلودهم ومحاصرة الموقع وبتفتيش الأكياس وجد بداخلها (125) مسدسًا و(100) بلاطة من الحشيش المخدر.

وفي عملية أخرى في قطاع الدائر، تَمَّ القبض على شخصين من الجنسية الإثيوبية الأول يحمل 8 بلاطات، والثاني يحمل 9 بلاطات، والثالث من الجنسية اليمنية يحمل 3 بلاطات ومسدس، ومخزن به 6 طلقات وهو كدليل للمهربين الأفارقة، كذلك تأمين الطريق لهم وحمايتهم، ولكن بفضل الله، ثمَّ بجهود الرجال المخلصين تَمَّ ضبطهم وما معهم من مهربات.

ليصبح مجموع ما تم ضبطه في العمليتين هو 3 من المهربين و126 مسدسًا ومخزنًا واحدًا به 6 طلقات، و120 بلاطة من الحشيش المخدر.

موضوعات أخرى