فواصل

- قرار سمو الرئيس العام بسحب مشروع مقر نادي الرائد من المقاول قوبل بسعادة غامرة بعد أن بلغ السيل الزبى بتوقف وتعثر مشاريع المنشآت الرياضية.

**

- الفريق الشبابي هذا الموسم سيواجه صعوبات كبيرة وكثيرة فهو غير جاهز لمجابهة الفرق المستعدة للموسم استعداداً قوياً، وربما تكون بطولة السوبر هي حصيلته هذا الموسم.

**

- أولمبياد الشباب في الصين وبطولة العربي للتنس في المغرب وكأس العالم للاحتياجات الخاصة في البرازيل، وغيرها من الفعاليات التي يشارك فيها الشباب والرياضيون السعوديون، لا تحظى للأسف بتغطيات إعلامية مناسبة، وهذا ما يوجب على اللجنة الأولمبية ورعاية الشباب إعادة النظر في السياسات الإعلامية للمشاركات الوطنية الخارجية.

**

- لن تخف حدّة الاحتقان في المدرّجات والمنتديات الجماهيرية، ما دامت البرامج الرياضية الفضائية تؤجّج الشارع الرياضي وتشرع أبوابها وشاشاتها لمشجعين محتقنين تحت عناوين إعلاميين.

**

- الشركة السعودية للنقل الجماعي سجلت موقفاً شجاعاً يحسب لها مهنياً، عندما اعترفت بمسئوليتها عما حدث أثناء استقبال فريق السد القطري، واعتذرت عن ذلك بخطاب رسمي وبزيارة كبار مسئوليها للإدارة الهلالية. في موقف أكد مصداقية الشركة واهتمامها بصورتها أمام الآخرين.

**

- توجُّه مجموعة قنوات mbc الرياضية بفرض اللباس الأفرنجي على المذيعين والمحللين السعوديين للدوري السعودي، لم يكن مقبولاً ولا مستساغاً. فالهوية السعودية محل اعتزاز ويجب أن تكون حاضرة في المنتج الرياضي السعودي.

موضوعات أخرى