في معسكره الاستعدادي المقام في تركيا

منتخبنا الأولمبي يلاعب نظيره الكويتي ودياً استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية

المنسق الإعلامي - (اسطنبول) - فيصل المرشدي:

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمرينه ضمن معسكره الاستعدادي المقام في اسطنبول في تركيا الذي يأتي استعداداً لبطولة دورة الألعاب الآسيوية المقامة في إنشون بكوريا الجنوبية، وطبق المدرب الإسباني لورينزو أنترولونيز العديد من الجمل التكتيكية للوصول للخطة الأمثل والأنسب للمنتخب الأولمبي حسب إمكانات اللاعبين والطموحات والأهداف، وقد تقرر أن يلعب المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره الكويتي مباراة ودية استعدادية غدا الخميس.

من جهة أخرى وصل إلى مقر المعسكر في مدينة اسطنبول المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع، للوقوف بشكل مباشر على استعدادات المنتخب، وتحفيز اللاعبين ودعمهم لبطولة دورة الألعاب الآسيوية المقامة في «إنشون» بكوريا الجنوبية وما بعدها من استحقاقات للمنتخب. وأكد أبو نخاع أن المعسكر يهدف إلى تكوين منتخب داعم للمنتخب الأول، ومنافس في البطولات القادر على المشاركة فيها، مشيراً إلى أن مدرب المنتخب الأول الإسباني لوبيز كارو على تواصل دائم معه بشأن استعدادات المنتخب الأولمبي وتميز العناصر وما إلى ذلك.

وأضاف أبو نخاع: أوجه شكري في المقام الأول لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وللأمانة العامة باتحاد القدم وللأندية ووسائل الإعلام المختلفة الداعمة للمنتخبات والأندية السعودية دائماً، كما أشكر الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب الأولمبي على جهودهم في المعسكرات الإعدادية, وأشكر اللاعبين على انضباطيتهم أيضاً».

وتابع: بكل تأكيد هدفنا من هذا التجمع بعد تدعيم المنتخب الأول هو الدخول بشكل جدي للمنافسة على بطولة دورة الألعاب الآسيوية, التي نرى بكل استحقاق أننا أهل لنيلها, ولن نرضى - بإذن الله - إلا بالمنافسة عليها وحصدها, ومن ثم نهدف إلى ما تليها من بطولات واستحقاقات, ونسأل الله التوفيق لصقورنا الأولمبي.

موضوعات أخرى