جمهور الزعيم يواصل تميزه.. ورقم الحضور مفاجئ

تيفو وهلال.. ولا في الخيال

متابعة - عبد الله الحنيان:

- حضور جماهيري هلالي يعد هو الأكبر خلال سنوات امتلأت به مدرجات استاد الملك فهد الدولي وأغلقت بسببه إدارة الملعب لإغلاق الأبواب قبل بدء المباراة بساعتين .

- فاجأت إدارة الملعب الجميع بإعلان عدد الحضور الجماهيري إذ أعلن المذيع الداخلي بالملعب عدد 63500 مشجع ، في حين كان العدد المتوقع من خلال مشهد المدرجات 70 ألف مشجع ، حيث شوهدت أعداد كبيرة تجلس على الأسوار وفي الممررات «بين الكراسي» .

- اقتحمت بعض الجماهير مقاعد الإعلاميين لعدم وجود أماكن شاغرة في الملعب ، فيما وقف البعض الآخر طوال المباراة .

- واصلت جماهير الهلال رسم أجمل لوحات التيفو وجاءت هذه المرة على الملعب كاملاً رسمت من خلاله الجماهير صورة الذئب وألسنة اللهب الزرقاء .

- تميزت جماهير الزعيم مساء أمس بتفاعلها غير العادي وهتفت للاعبين برغم تأخر هدف الفوز .

- اجتمع رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بلاعبي الفريق والجهاز الفني في أرض الملعب فور نهاية المباراة وتوجه بعد ذلك لتحية الجماهير التي قابلت تحيته بهتافات خاصة له .

- حضر مباراة الهلال والسد مساء أمس نجوم فريق الشباب «وليد عبد الله ، حسن معاذ ، ماجد المرشدي» وحرصوا على مؤازرة ممثل الوطن .

- تسبب خطأ جسيم وقعت به الشركة المسؤولة عن التموين بملعب المباراة من خلال عدم توفير مياه كافية لأعداد كبيرة من الجماهير في حدوث بعض الفوضى بين الجماهير ونشطت سوق الباعة السوداء إذ بيعت عبوة الماء الواحدة بأكثر من عشرين ريال بحسب تأكيدات بعض الجماهير .

- بدورها حاولت إدارة الهلال تدارك الموقف ووجهت عبر رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتوفير كميات كبيرة من المياه وتوزيعها على الجماهير مجاناً وتم ذلك على دفعات إلى الجزء الأخير من المباراة .

- برأت إدارة المعلب نفسها من شح التموين بهذه المباراة مرجعة للشركة الجديدة التي تعاقدت معها إدارة الهلال بتاريخ 20 - 10 لبيع منتجاتها في المباريات المقامة على أرض النادي .

- تسبب مشهد ضرب رجل أمن لمشجع بعد نزوله الملعب قبل بدء المباراة في إثارة الجماهير الحاضرة واصفة السلوك بغير الحضاري .

- هتفت الجماهير الهلالية مجدداً لنجم الفريق الأسطوري «سامي الجابر» عند الدقيقة التاسعة من عمر المباراة .

- واصل نجم الهلال سلمان الفرج تقديم مستوياته الرائعة التي توجها بالهدف الحاسم وكان الأبرز في التشكيلة الهلالية .

-حرص المهاجم ناصر الشمراني على تحفيز الجماهير أكثر من مرة أثناء سير المباراة وتفاعلت معه الجماهير بشكل لافت .

- حضر المباراة 100 طفل من دور الأيتام تم توفير تذاكرهم عن طريق إدارة الهلال في إطار مهام إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي ، فيما تكفلّت شركة التصنيع الوطنية شريك الخدمة المجتمعية لنادي الهلال، بنقل أبناء دور الأيتام من وإلى استاد الملك فهد الدولي مع توفير وجبة العشاء لهم. ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي مجتمعيًا.

موضوعات أخرى