اجتمع برؤساء أندية الدرجة الثانية

الرئيس العام يستقبل إدارتي الأمل والاعتماد

استقبل الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس نادي الأمل بالبكيرية عبد الكريم اللحيدان ورئيس نادي الاعتماد بروضة سدير أحمد البريه وأعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف الناديين , الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه رئيسا عاما لرعاية الشباب.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بأعضاء مجلس إدارة نادي الأمل ونادي الاعتماد , مثمناً الجهود التي يبذلونها لخدمة الشباب من منسوبي الناديين , مشيراً سموه إلى أهمية استفادة الأندية الرياضية من طاقات وقدرات هؤلاء الشباب والعمل على تنميتها وتطويرها بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

واطلع الأمير عبد الله بن مساعد على تقارير متكاملة عن نشاطات وبرامج تم تنفيذها في ناديي الأمل والاعتماد, و استمع لاحتياجاتهم للمرحلة المستقبلية التي وجه سمو الرئيس العام بسرعة تنفيذها.

من جهة ثانية اجتمع الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس برؤساء أندية الدرجة الثانية. ورحب بهم سموه في بداية الاجتماع مثمّناً جهودهم ومعرباً عن تقديره لما يقدمونه لهذه الأندية وحرصهم على قيامها بواجباتها تجاه منسوبيها.. كما استمع سموه إلى عدد من الآراء والمقترحات التي قدمها رؤساء الأندية واحتياجاتها من البرامج المتنوعة للارتقاء بأدائها كمحاضن للشباب.. وأكد سموه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وانطلاقاً من إستراتيجيتها ستعمل على تحقيق كل ما من شأنه تمكين أندية المملكة بالقيام بدورها كأندية رياضية وثقافية واجتماعية، وأن يجد الشباب من خلالها ما يشبع رغباتهم وينمي مهاراتهم. وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التوفيق والسداد لكافة الأندية السعودية والقائمين عليها.

موضوعات أخرى