استقبال جماهيري .. وهاني فرحات يقود الفرقة الموسيقية

فنان العرب يحيي غداً حفلة «استثنائية» في لندن

لندن «هاتفياً» - عبد الله الهاجري:

يجري فنان العرب محمد عبده مساء اليوم بروفات مكثفة استعداداً لحفلته مساء غدٍ الجمعة في العاصمة البريطانية لندن، وبالتحديد في قاعة فندق جروفنر هاوس، في حفل من المفترض أن يمتد لأربع ساعات متواصلة، وسط تنظيم وتجهيز من شركة «سكس ستار» والتي يقودها جمال جاد.

وبحسب جاد في حديث هاتفي مع «الجزيرة» فإن حفلة الجمعة ستكون استثنائية ولا سيما في ظل اللياقة العالية من فنان العرب، وهذا ما شجعنا لنضع كافة جهوزيتنا على «المحك» لإخراج الحفل بشكل لافت يليق بمكان ومكانة فنان العرب.

هذا وسيقود المايسترو هاني فرحات الفرقة الموسيقية لحفلة الغد، فيما سيجري الليلة بروفات مكثفة لما بين 20-25 أغنية، لتجهيزها للحفلة والتي ستمتد لحوالي أربع ساعات متواصلة ستبدأ من الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت لندن وحتى الرابعة من صباح السبت.

هذا ومن المفترض أن يكون فنان العرب قد وصل في العاشرة من مساء أمس إلى لندن، قادماً لها عبر طائرة خاصة من طنجة المغربية، وقد تم تجهيز استقبال ضخم لسيد الطرب والمسرح على أرض المطار، حيث من المفترض أن يستقبله العديد من جمهوره الواسع بالورود بحسب ترتيبات الجهة المنظمة للحفل، وللعلم فإن الجمهور الذي استقبله غالبيتهم ليسوا سعوديين، بل عرب مقيمون في لندن، وهذا تأكيد على الجماهيرية العالمية لفنان العرب.