فواصل

*** تجاوز الهلال مرحلة صعبة في دور الثمانية الآسيوي بفوزه في مباراة الذهاب على السد بهدف، وتبقّت المرحلة الأصعب وهي العودة من الدوحة ببطاقة التأهل لدور الأربعة.

***

* كل القلوب تخفق مع العميد في مباراته القادمة أمام العين الإماراتي، فرغم صعوبة المباراة وصعوبة تعويض خسارة مباراة الذهاب، إلاّ أنّ العميد بأبنائه ورجاله قادر على صنع المعجزة .

***

* أكثر ما يخشاه المتابعون أن يكون المدرب الوطني خالد القروني ضحية لخسارة مباراة الذهاب الاتحادية أمام العين. فهناك من حمّل القروني المسئولية كاملة وهذا خطأ جسيم. والحقيقة التي يجب أن يعيها الجميع أنّ الاتحاد يعاني منذ فترة ولا يجب اختزال معاناة أربعة مواسم في مباراة واحدة .

***

* رغم الجهود التي بذلتها الإدارة والمدرب الهلالي وكذلك اللاعبون، إلاّ أنّ جماهير الزعيم كانت هي النجم الأول في مباراة الفريق أمام السد. فقد حضر بكثافة وساند بفعالية وقدم لوحة جميلة في المدرجات أبهرت المتابعين.

***

* الهلاليون ممتنّون لقنوات bein على تميُّزها في النقل وتفاعلها مع الجماهير في اللعب وإنصاف معلّقها وإبداع استديوها التحليلي. ورغم أنّ الطرف الآخر في المباراة كان فريقاً قطرياً إلاّ أنّ الإنصاف والحياد كان موجوداً وأخذ الهلال حقه كاملاً. هذه هي المهنية التي ينشدها الجميع.

***

* عودة عبد الله السديري جاءت في الوقت المناسب وأعادت الطمأنينة للمرمى الأزرق، حيث واصل تفوقه وحماية لمرمى فريقه في دوري أبطال آسيا، وسجل رقماً قياسياً آسيوياً في عدم ولوج هدف في مرماه لأكثر من 500 دقيقة.

***

* مما سيزيد من صعوبة الموقف الاتحادي في مباراة الرد الآسيوية أنه سيواجه العين في جدة بدون جمهور بعد العقوبة التي لحقت به مؤخراً.

موضوعات أخرى