القمة الكورية الجنوبية انتهت بتعادل سلبي

وسترن سيدني يتغلب على غوانغجو 1-صفر

سيدني - (أ ف ب):

تغلب وسترن سيدني واندررز الأسترالي على ضيفه غوانغجو ايفرغراندي الصيني حامل اللقب 1-صفر أمس الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل الأسترالي من اصل كرواتي انطوني غوليتش هدف المباراة في الدقيقة 60. ويلتقي الفريقان إيابا في 27 الجاري في غوانغجو. وكان غوانغجو حقق فوزا كاسحا على سيريزو أوساكا الياباني بنتيجة 5-1 في ذهاب الدور الثاني، ثم خسر أمامه صفر-1 إيابا، في حين خسر وسترن سيدني أمام سانفريتشي هيروشيما الياباني ذهابا 1-3 قبل أن يفوز عليه ايابا 2-صفر. وصعب وسترن سيدني مهمة الفريق الصيني بقيادة مدربه الشهير الإيطالي مارتشيلو ليبي في مواصلة مشواره نحو الأدوار المتقدمة أملا في الاحتفاظ بلقبه. وتوج غوانغجو بطلا في النسخة الماضية، ثم مثل اسيا في مونديال الاندية اواخر العام الماضي في المغرب، ففاز على الاهلي المصري 2-صفر في ربع النهائي، قبل ان يخسر امام بايرن ميونيخ الالماني صفر-3، ثم خسر أمام اتلتيكو مينيرو البرازيلي 2-3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي مباراة ثانية، انتهت القمة الكورية الجنوبية الخالصة بتعادل بوهانغ ستيلرز مع ضيفه اف سي سيول سلبا. وتقام مباراة الاياب في سيول الثلاثاء المقبل.

والتقى بوهانغ في الدور الثاني فريقا كوريا آخر ايضا هو شونبوك موتورز فتغلب عليه 2-1 ذهابا و1-صفر ايابا، اما افي سي سيول ففاز على كاوازاكي فرونتال الياباني 3-2 ذهابا خارج ارضه وخسر على ارضه ايابا 1-2.

وسبق لبوهانغ ان توج بطلا للمسابقة عام 2009.

موضوعات أخرى