عدد من مسؤولي الأندية الرياضية بالقصيم لـ(الجزيرة):

موقع ملعب القصيم الجديد مميز ويخدم جميع الأندية

البكيرية - حمود المطيري:

أشاد عدد من مسؤولي الأندية بالقصيم بموقع ملعب القصيم الجديد هدية خادم الحرمين الشريفين لأبناء منطقة القصيم, ويتميز موقع الملعب الذي يقع «شرق محافظة البكيرية» بوجوده على طريق دولي وهو طريق (الرياض - المدينة المنورة السريع) وهذا الطريق يمر بجميع المدن والمحافظات بمنطقة القصيم, كما أن مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الإقليمي بالقصيم لا يبعد عن موقع الملعب الجديد سوى 20 دقيقة وهذا يخدم أندية المملكة التي ستأتي من خارج المنطقة.

ولو قسنا المسافات بين المدن والمحافظات بالمنطقة وموقع الملعب لوجدنا أنه يبعد عن مدينة بريدة وعن محافظة الرس بنفس المسافة تقريباً 40 كلم, وكذلك يبعد عن محافظة المذنب 45 كم تقريباً, والأهم من ذلك أن الملعب سيخدم أندية غرب منطقة القصيم وهي الحزم والخلود والبدائع والجواء والموج وكذلك أندية التقدم والأمل والهلالية التي تعاني من لعب مبارياتها في مختلف المسابقات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة حيث تصل المسافة لبعض الأندية إلى المدينة أكثر من 80 كم!! كما أن محافظة البكيرية التي يقع بقربها الملعب تمتاز بجميع الخدمات ويوجد بها فندق رمادا القصيم فئة خمسة نجوم وهو مقر لإقامة معسكرات للأندية الزائرة للقصيم.

في البداية قال رئيس نادي الحزم الأستاذ عبدالله الصيخان نفخر بجود هذا الملعب والمنشأة الضخمة ونهنئ أنفسنا بهذه الهدية من والدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين, وأضاف: حقيقة أن الاختيار لموقع الملعب كان مميزاً ويخدم جميع أندية المنطقة ويقرب المسافات.

وقال الأستاذ خالد المزروع رئيس مجلس إدارة نادي الخلود: عانينا كثيراً من لعب مبارياتنا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة حيث نعاني من بعد المسافة التي تصل لـ 80 كلم, واختيار الملعب الجديد بهذا الموقع سيخفف من المعاناة, وأعتقد أنه سيخدم جميع الأندية ليس على مستوى منطقة القصيم بل الأندية القادمة من خارج القصيم.

وقال الأستاذ إبراهيم بن محمد الفرحان نائب رئيس مجلس إدارة نادي البدائع: موقع ملعب القصيم الجديد سيخدم جميع الأندية دون استثناء لوجوده بمنطقة الوسط ويقرب المسافات, وسعدنا كثيراً باختيار هذا الموقع.

من جانبه أكّد الأستاذ عبدالكريم اللحيدان رئيس مجلس إدارة نادي الأمل: أن محافظة البكيرية تتميز بوجودها في وسط منطقة القصيم وهي قريبة من مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز واختيار الملعب في هذا الموقع كان موفقاً جداً.

موضوعات أخرى