في القصيم .. اهتمام الإمارة يدعم ازدهار الخدمات 

وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 17 شوال 1435هـ، فقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة، استقبل مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة يرافقه مدراء الفروع الذين قاموا بإطلاع سموه على ما يقومون به من جهود في خدمة جميع المستفيدين والمحتاجين لخدماتهم على مستوى المنطقة، وقد أشاد سموه بهذه الجهود وحثهم على استمرارية الرقي بالعمل وعلى السرعة في تقديم الخدمة إلى كافة المستفيدين وعلى مستوى المدن والمحافظات في المنطقة باعتبار ذلك عملا وطنيا وإنسانيا يمس القطاعات الاجتماعية المحتاجة ... الخ.

وأود بداية أن أشكر سموه الكريم.. وسمو الأمير فيصل بن بندر على الاهتمام بهذه اللقاءات المألوفة بمسئولي الإدارات العامة بالمنطقة للاطلاع على جهودهم المبذولة في خدمة المواطنين، وحث الجميع على تطوير هذه الخدمات وتحديثها ما كان له أثره الملموس في تحسين أداء الإدارات وشمولية الخدمات المقدمة من كافة القطاعات..

كما لا يفوتني أن أشكر سموه الكريم على متابعته الميدانية المتواصلة للمشروعات التي يجري تنفيذها في مدن المنطقة ومحافظاتها.. واهتمامه الخاص بطريق القصيم _ مكة المكرمة السريع .. الذي زاره سموه عدة مرات..

وحث المقاولين على العمل المتواصل للوصول بهذا المشروع الى نهايته في الوقت المحدد لذلك .. وطالبهم بإبلاغه بأية عقبات قد تعترضهم..

أما الإخوة مسئولو الشئون الاجتماعية فإننا نهنئهم بتقدير الأمير لجهودهم.. ونرجو ان يتفاعلوا بإيجابية مع توجيهاته الكريمة باستمرارية هذه الجهود وتطويرها..

وإذا كان لنا من عتب على الإخوة مسئولي الشئون الاجتماعية في المنطقة وفي مقام الوزارة، فهو بسبب التباطؤ الحاصل في إنشاء مركز التأهيل الشامل الذي وعدوا بإنشائه في محافظة الرس قبل حوالي 5 سنوات تعويضا عن أحد المرافق الاجتماعية التي قاموا بنقلها.. وحسب المعاملة الرسمية التي دارت بهذا الخصوص.. وهذا المركز إضافة الى مركز للمسنين ومكتب مكافحة التسول، هو أهم ثلاثة احتياجات تخصهم لهذه المحافظة التي هي إحدى المحافظات الرئيسية في المنطقة والحاضرة الخدماتية لغرب القصيم بكامله.. وحتى الحدود الإدارية لمنطقة المدينة المنورة..

شاكرين ومقدرين ما ننعم به من أمن ورفاهية تحت ظل قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتهم السديدة الى كافة المسئولين بمضاعفة الجهود لخدمة المواطنين وتحقيق جميع مطالبهم.. حفظهم الله بحفظه.. ووفقهم بتوفيقه.

محمد الحزاب الغفيلي - الرس