فيما ستطلب إدارته حكاماً أجانب لمباراة الفريق الدورية القادمة مع الأهلي

رئيس الهلال: سبقنا النصراويين بطلب الحكام الأجانب لجميع مبارياتنا

كتب - عبد الله الحنيان:

قررت إدارة نادي الهلال طلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق الأول الدورية القادمة أمام الأهلي، في وقت أكد فيه رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد في حديث خاص «للجزيرة» بأنهم يأملون زيادة الحد المسموح لطلب الحكام الأجانب في الدوري ليُسمح لهم بطلب طواقم تحكيم أجنبية في مباريات الفريق مع أندية «الشباب، النصر، الاتحاد» في دوري جميل بالإضافة إلى «الأهلي» على أقل تقدير.

وكان رئيس الهلال قد أعلن تأييده لمقترح نادي النصر بشأن زيادة عدد الحكام الأجانب لمباريات الدوري عن الحد المسموح به، الذي يقتصر على 3 طواقم حكام أجنبية للفريق في الموسم، وذلك عبر عدة تغريدات بثها عبر حسابه الشخصي في «تويتر» كتب بها:

«أعلنا الموسم الماضي عن رغبتنا بإسناد جميع مبارياتنا إلى حكام أجانب مميزين، وعن استعدادنا للتكفل بالتكاليف المادية، لأننا نرى أننا كنا أكثر المتضررين، لذلك أضم صوتي لصوت الأمير فيصل بن تركي بشأن مطالبته بحكام أجانب، أو على الأقل زيادة عددهم من 3 حكام إلى 5 أو 6 طواقم أجنبية على أن يكونوا مميزين».

مضيفاً: في الحقيقة أتمنى أن يدير الـ24 مباراة المتبقية في الدوري حكام أجانب متمــيزون وسنتحمل التكاليف حال تمت الموافقة على ذلك.

يُذكر بأن نادي النصر قد أصدر أول من أمس بياناً صحفياً طالب فيه بزيادة عدد أطقم الحكام الأجانب، مبدية إدارته استعدادها لدفع مبالغ المباريات المقامة خارج أرضه.

موضوعات أخرى