فلامنجو يعطل وصول بطاقة هيرناني

رئيس النصر يشكر نظيره في الهلال ويؤكد أن مطالبته من شقين

كتب - عيسى الحكمي:

وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر شكره إلى نظيره الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال على قيام الأخير بضم صوته لصوت رئيس النصر في المطالبة بزيادة عدد الحكام الأجانب.

وزاد الأمير فيصل (مطالبتي لها شقان الأول لا يحتاج إلى أي قرار وهو تفويض الأندية بجلب حكام أجانب والتكفل بمصاريفهم والثاني زيادة عدد المباريات للحكام الأجانب، أتمنى أن يضم أخي الأمير عبدالرحمن صوته للمطالبتين).

على صعيد آخر، أوضحت لجنة الاحتراف عبر رئيسها الدكتور عبدالله البرقان أن تأخر طلب بطاقة المهاجم البرازيلي الجديد هيرناني يعود لنادي فلامنجو الذي لم يكمل من جانبه البيانات المطلوبة في النظام الدولي بعد أن قام النصر بذلك عبر نظام الفيفا TMS وتشير المصادر إلى أن فلامنجو ينتظر استلام الدفعة الأولى المقررة في بند العقد والمرتقب وصولها خلال الساعات القادمة وبالتالي إمكانية طلب البطاقة خلال فترة دوام اليوم للجنة الاحتراف التي تعمل لمدة ساعتين من الواحدة ظهرا وحتى الثالثة.

على خط آخر، أعلن النصر توقيع مخالصة نهائية مع مدافعه السابق عبده برناوي، في حين ينهي الفريق مساء اليوم تحضيراته للقاء الرائد غدا في القصيم علما بأن البعثة ستغادر مفتقدة ركائز مهمة يتقدمها حسين عبدالغني وشايع الشراحيلي ومحمد السهلاوي.

موضوعات أخرى