مؤتمر ومعرض عربي للعصائر والمشروبات 2 سبتمبر

القاهرة - مكتب الجزيرة:

تنظم الجمعية العربية للمشروبات والعصائر برئاسة منذر الحارثي فعاليات المؤتمر والمعرض العربي للمشروبات والعصائر في دورته الرابعة يوم 2 سبتمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع شركة «كونسبت» لتنظيم المعارض والمؤتمرات. ويشارك في المؤتمر والمعرض كبرى الشركات العاملة في مجال صناعة المشروبات والعصائر، وعدد كبير من المصنّعين والمصدّرين وممثلين عن المؤسسات الحكومية في مجال الصناعات الغذائية والزراعية، بالإضافة إلى شركات التوزيع وتجار التجزئة والباحثين والأكاديميين، بحضور ممثلين عن غرف الصناعات الغذائية والمجالس التصديرية للصناعات الغذائية واتحادات الغرف التجارية.

وقالت داليا قابيل، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت إن اختيار مصر لاستضافة المؤتمر والمعرض خلال هذه المرحلة يعكس ثقة المستثمرين العرب في السوق المصري والفرص الاستثمارية الواعدة والكبيرة المتاحة داخل هذا القطاع.

وأوضحت أن المؤتمر والمعرض يُعد فرصة كبيرة لتبادل الخبرات بين القائمين على هذه الصناعة، وخلق شراكات جديدة بين مختلف الشركات العربية العارضة لإقامة المزيد من المشروعات، بالإضافة إلى التعرف على أهم الفرص الاستثمارية داخل السوق المصري في قطاع الصناعات الغذائية والمشروبات والعصائر مع وضع الآليات اللازمة لإزالة كل التحديات والمعوقات التي تواجه صناعة المشروبات في الوطن العربي.

موضوعات أخرى