وصول بطاقة هيرناني لا تعني مشاركته!

كانيدا يصف عودة غالب بالإضافة ويؤكد احترامه للرائد

كتب - عيسى الحكمي:

وصف الإسباني راؤول كانيدا مدرب النصر عودة متوسط الميدان إبراهيم غالب للدفاع عن ألوان الفريق بعد انتهاء إيقاف الأخير إضافة مهمة على الصعيد الفني مبينا أن الجميع يتفق على أهمية وجود غالب ولا أحد ينكر الدور المؤثر له في الموسم الماضي.

وامتدح كانيدا إلى جانب ذلك اللاعبين الذين يوجدون بمركز إبراهيم غالب مؤكدا أنهم يقدمون أداء جيدا.

وكان كانيدا قد وصف مباراة اليوم لفريقه أمام الرائد بالمهمة مبينا «ندخل جميع المباريات بحثا عن الانتصار لتحقيق هدفنا بالاحتفاظ باللقب وننظر للجميع بميزان واحد ،فريق الرائد استعد جيدا للموسم الجديد ولديه عناصر مميزة ولن يكون سهلا الفوز عليه خاصة، وأنه خسر ضربة البداية وسيلعب للتعويض أمام حامل اللقب الذي لا زلت عند رأي أنه قدم في مباراة السوبر أفضل مما قدم أمام نجران لعلمي بما يمتلك لاعبو فريقي من قدرات فنية عالية».

وأوضح المدرب الإسباني أن النصر يسير في وتيرة جيدة مشيرا «مع الوقت سيزداد الانسجام بين عناصر الفريق خاصة الإضافات الجديدة».

من جهته أكد المدافع الجسور عمر هوساوي أنه وزملاءه اللاعبين جاهزون لمباراة اليوم مبينا أنهم يدركون قوة فريق الرائد والإمكانات التي تتوفر في خطوطه.

إلى ذلك لم تتضح حتى مساء أمس إمكانية تواجد البرازيلي هيرناني ضمن تشكيلة الفريق النصراوي هذا المساء لعدم اكتمال جاهزيته الفنية، في حين اكتملت المخاطبات بين الاتحاد السعودي والبرازيلي من أجل وصول بطاقة اللاعب التي ينتظر أن تكون قد وصلت مساء أمس.

موضوعات أخرى