جامعة الطائف توقع اتفاقية تعاون إعلامي مع مركز كفاءات

الطائف - فهد الثبيتي:

وقعت جامعة الطائف ممثلة في عمادة شؤون الطلاب وثيقة تعاون مع مركز كفاءات الأعمال للتدريبوالاستشارات بالطائف لمدة عام، وتتمحور بنود الوثيقة على (التأهيل الإعلامي) لطلبة الجامعة، بحيث يتم تدريب أكثر من 60 طالبًا وطالبة لمدة عام دراسي.

وتهدف الاتفاقية إلى تدريب الطلبة على النواحي الإعلامية وتأهيلهم لامتلاك المهارات والمصطلحاتالإعلامية الأساسية وإظهار الدور الفعال للجامعة فيتشجيعها للمواهب الإعلامية، وستشهد مراحل العمل بالاتفاقية عدة أعمال متنوعة من أهمها عمل ملتقى إعلامي بشهر ذي الحجة، إضافة إلى قيام المركز بتقديم مجموعة من الدورات التدريبية ومعرض للمواهب الإعلامية يتم من خلاله اختيار أفضل عشر مشاركات إعلامية وتكريمها بحضور مدير الجامعة وبعض الشخصيات الإعلامية المتميزة بالطائف.

الجدير بالذكر أن الجامعة اهتمت بالإعلام منذ إنشائها، حيث افتتحت نادي إعلامي للطلبة، ودشنت صحيفة منبر الجامعة كما أقامت الملتقيات الإعلامية واستضافت الشخصيات الإعلامية البارزة.

وبدوره أكد الدكتور عبدالرحمن الطلحي، المتحدث الرسمي لجامعة الطائف والمشرف العام على إدارةالعلاقات العامة والإعلام بأن الجامعة في أمس الحاجة لهذه الاتفاقية وهي فرصة حقيقية لصقل مواهب الطلاب إعلاميًا، مضيفًا بأن هذه الاتفاقية ستساعد طلابنا كثيراً في مجال التدريب الإعلامي النظري والميداني.

موضوعات أخرى