فواصل

- اليوم يصدر قرار الاتحاد الاسيوي بشأن الاستئناف على عقوبة منع الجماهير من حضور المباراة القادمة امام العين الاماراتي في جدة. كل الامنيات بقبول الاستئناف وفتح ابواب الجوهرة المشعة لمحبي العميد وعشاقه وداعميه للوقوف خلف ممثل الكرة السعودية في وقت يحتاج لهذه الوقفة لتعويض خسارته في مباراة الذهاب .

**

- فوز الهلال على السد القطري بهدف وحيد في مباراة الذهاب غير مطمئن اطلاقا وهذا ما يجب ان يتنبه له الهلاليون من مدرب ولاعبين في مباراة الاياب. فليس صعبا ان يستعيد السد توازنه على ارضه وجمهوره ويعوض فارق الهدف.

**

- بعد الفيصلي تعرض الخليج ايضا لاجحاف تحكيمي صارخ. للأسف لازالت الاندية تدفع الثمن باهظا جراء اخطاء التحكيم الذي لا يبدو انه يتحسن او يتطور. فبعض الفرق تهبط للدرجة الادني بفارق نقطة ومن الصعب قبول ان تكون هذه النقطة من صنع التحكيم.

**

- تعثر التعاون في اول جولتين بخسارتين موجعتين يوجب على ادارة النادي التحرك عاجلا لايجاد حلول تنقذ الفريق من مصير مجهول. فمن الواضح ان الفريق لم يكن مستعدا للموسم.

**

- صياغة بيان نادي الرائد بشأن اقتحام مكاتب الادارة وسرقة بعض الوثائق لم تكن موفقة . فقد استغل معد البيان الحادثة للضغط على رعاية الشباب وكأن هذه الحادثة جاءت فرصة ثمينة له ليلوم رعاية الشباب. فقد اظهر البيان رعاية الشباب وكأنها الجاني.

**

- معرفة طبيعة الوثائق التي سرقت من مكاتب ادارة الرائد ستقود حتما لمعرفة السارق.

موضوعات أخرى