فيما تأكدت مشاركة « ياكونان» .. واللاعبون يتوعّدون بالتأهل الآسيوي

الاتحاد يخسر جماهيره أمام العين غداً .. والإدارة تعزل اللاعبين وتحفزهم مادياً

جدة - علاء سعيد:

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دخول جماهير الاتحاد لقاء الإياب أمام العين الإماراتي غداً الثلاثاء، ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة الآسيوية، وذلك على أعقاب الألعاب النارية التي قامت بها الجماهير في دور المجموعات من البطولة القارية ، وبالتالي فإن الاتحاد سيفتقد لأهم أسلحته التي كان يعتمد عليها طوال مشواره في البطولة الآسيوية بعدم الخسارة على ملعبه وأمام جماهيره .

هذا وقد أبدت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنها الكبير على عدم حضور لقاء الإياب أمام العين الإماراتي، إلا أنهم أكدوا ثقتهم الكبيرة في لاعبي الفريق على تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي من البطولة الآسيوية. وعلى الصعيد الفني فقد دخل لاعبو الاتحاد في معسكر مغلق بالنادي تحضيراً للقاء الإياب أمام العين الإماراتي، وقد شهد المران الاتحادي الذي أقيم أمس متابعة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي حرص الوقوف على سير تحضيرات الفريق قبل هذه المواجهة الآسيوية المرتقبة ، فيما كانت التدريبات قد شهدت مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم المحترف الأيفواري ديديه ياكونان الذي تعافى من الوعكة الصحية وسيكون موجوداً ضمن قائمة الفريق الأساسية في لقاء الغد .

وكانت إدارة الاتحاد قد حرصت على الاعتماد على تحفيز اللاعبين من الجانب المعنوي بتقديم مبلغ 40 ألف ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

إلى ذلك فقد كان أكثر من لاعب اتحادي قد وعد جماهير ناديه بتحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية. ومن جهة أخرى فقد وصلت بعثة فريق العين الإماراتي مساء أمس إلى مدينة جدة، حيث اكتفى الجهازان الفني والإداري بنادي العين إقامة تدريب وحيد اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة قبل اللقاء المرتقب والذي سيكون مفتوحاً أول ربع ساعة أمام وسائل الإعلام، بالإضافة إلى تدريب فريق الاتحاد الذي سيقام في الملعب ذاته. وسيعقد مدرب الاتحاد خالد القروني ومدرب العين زلاتكو مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم في أحد فنادق جدة للحديث عن لقاء الغد المرتقب، بالإضافة إلى حضور لاعب من كل فريق للحديث هو الآخر عن هذه المواجهة المرتقبة والتي سوف تحسم الفريق المتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

موضوعات أخرى