بنك الرياض يطلق شراكة مجتمعية مع جمعية «واعي»

أطلق بنك الرياض شراكة مجتمعية مع جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي «واعي»، تتضمن تبني البنك لإطلاق حملة تعريفية بالجمعية وبرامجها الاجتماعية ومشاريعها التنموية من خلال شبكة قنوات التواصل الإعلامية والتفاعلية التابعة للبنك.

وتندرج مبادرة البنك بإقامة شراكة مع جمعية «واعي» تحت مظلة قائمة الشراكات المجتمعية التي تجمع بنك الرياض بقطاع واسع من الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية والجهات التي تعنى بالعمل الخيري والتنموي في المملكة، والتي تمثل بدورها إحدى أذرع البنك الرئيسة الممتدة لخدمة المجتمع وأحد الأوجه التي تبرز دوره الريادي في العمل الاجتماعي بمفهومه الشامل.

وقد ثمّن رئيس جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي «واعي» المهندس عيسى العيسى الدور الرائد لبنك الرياض في المساهمة الاجتماعية وما أبداه من اهتمام للاطلاع على برامج الجمعية سعياً وراء دعمها وإقامة شراكة اجتماعية معها من شأنها أن تسهم في تحقيق الاستمرارية لأنشطتها وخدماتها.

فيما قالت مديرة خدمة المجتمع في بنك الرياض نجلاء الضويان «إن البنك اطّلع وعن كثب على برامج جمعية «واعي» وما تضطلع به من أنشطة وفعاليات موجهة لتنمية المجتمع وتوعيته وتأهيله من الناحية الاجتماعية والأخلاقية والتربوية، إلى جانب ما قطعته من إنجازات ومشاريع لتنمية الوعي والسلوك الحضاري لدى الأفراد والأسرة والمجتمع وتفعيل طاقات الأفراد والمؤسسات وبما ينسجم مع توجهات بنك الرياض واستراتيجياته الموجهة لخدمة المجتمع، الأمر الذي دفع البنك إلى تبني إطلاق حملة تعريفية ببرامج الجمعية بما يدعم جهودها التنموية الرائدة».

وتابعت الضويان، أن بنك الرياض يتطلع باعتزاز بالتوصل إلى شراكة حقيقية واستراتيجية مع جمعية «واعي» وإلى اهتمامه بتسخير قنواته الإعلامية والتفاعلية من أجل دعم أنشطة الجمعية وبرامجها والإسهام في تحقيق أهدافها بأبعادها الإيجابية على المجتمع والفرد على حد سواء.

موضوعات أخرى