«أوتوستار» و(اليسر) تطلقان حملتهما التسويقية

أطلقت شركة «أوتو ستار» إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، حملتها التسويقية للعام 2014م بالشراكة مع شركة اليسر كبرى البيوتات المتخصصة في حلول التمويل لبيع السيارات في المملكة. وتستهدف الحملة تزويد السوق السعودية بأحدث موديلات السيارات وإتاحة امتلاكها من خلال حلول تمويلية ميسرة وبأسعار تنافسية تتيح لمحبي السيارات من مختلف الشرائح اقتناء سيارة الأحلام. وانطلقت الحملة في الثالث عشر من أغسطس 2014 م وتستمر حتى 30/9/2014م.

وقال الأستاذ عبدالله البطحي المدير العام لشركة أوتوستار»: أطلقنا هذه الحملة الكبيرة للعام 2014 م بالتعاون مع شركة اليسر المتخصصة في حلول التمويل انطلاقاً من التزامنا تجاه عملائنا بتوفير أفضل الحلول التي تتيح لهم تلبية احتياجاتهم بامتلاك السيارة المفضلة لديهم ، وبما يتناسب وأذواقهم وتوقعاتهم وبأسعار تنافسية وأقساط ميسرة «.

وتنطلق حملة هذا العام تحت شعار «سيارة عصرية وتابلت هدية» حيث تقدم «أوتوستار»جهاز (تابليت) هدية على كافة مبيعاتها من السيارات.،بالإضافة إلى أن حملة أوتوستار تتيح اختيار العميل سيارته المفضلة من بين طيف متنوع من موديلات السيارات وبمزايا وفوائد متميزة تمثل عناصر جذب وقيمة مضافة بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إدارية، وتوفير المساعدة على الطريق.

وأوضح البطحي أن اطلاق هذه الحملة يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لشركة «أوتوستار» لتقديم عروض بيع ميسرة تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع وعلى مستوى المملكة، وذلك من خلال حلول تمويلية توفرها شركة «اليسر» بنسب مرابحة منخفضة وتنافسية مقارنة ببيوت التمويل المتخصصة في قطاع بيع السيارات.

موضوعات أخرى