موبايلي تطلق 5 باقات جديدة للجيل الرابع بأسعار تنافسية

الجزيرة - الرياض:

أعادت «موبايلي» تصميم باقات البيانات لخدمات الجيل الرابع وفق خيارات جديدة تلبي احتياجات المشتركين من الإنترنت فائق السرعة وبأسعار مميزة روعي فيها مختلف شرائح المستخدمين.

فقد طرحت موبايلي 5 باقات بيانات بمختلف أحجام الاستخدام وهي باقة كنكت 2 وتمنح المشترك(2 جيجا شهريًا)، كنكت 5 وتمنح المشترك (5 جيجا شهريًا)، كنكت 10 وتمنح المشترك (10 جيجا شهريًا)، كنكت 20 وتمنح المشترك (20 جيجا شهريًا)، فيما تمنح كنكت إنفينيتي المشترك (حتى 60 جيجا شهريا).

وأتاحت موبايلي لمشتركها حرية الاشتراك في باقات الإنترنت الجديدة كشرائح بيانات فقط أو مع أي من أجهزة الجيل الرابع، التي توفرها كجهاز USB وجهاز الراوتر 4G وجهاز ميني واي فاي أو الميني واي فاي ذو البطارية الكبيرة، علمًا بأن هذه الباقات متاحة لجميع مشتركي موبايلي في الباقات مسبقة الدفع أو الباقات المفوترة.

وتحرص موبايلي على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

هذا ولا تزال «موبايلي» تسجل أرقامًا قياسية في حجم تبادل البيانات عبر شبكة الجيل الرابع نتيجة للطلب المرتفع على الخدمة، وقد ساهم في ذلك رؤية الشركة التي تتركز في تعزيز بنيتها التحتية ونشر شبكة الجيل الرابع في معظم المناطق المأهولة بالسكان في المملكة.

يذكر أن موبايلي تكثّف حاليًا من جهودها لتعزيز شبكة الجيل الرابع حيث كانت قد أعلنت مؤخرًا تخطي عدد المواقع المغطاة بشبكة LTE-4G حاجز 4500 وفق الخطة الفنية التي تهدف الشركة من خلالها إلى إيصال هذه التقنية المتقدمة لأكبر عدد ممكن من المواقع في فترة وجيزة.