امتد لثلاثة أشهر بمشاركة (53) طالباً وطالبة

«زين» تختتم برنامج التدريب الصيفي للطلاب الجامعيين

الجزيرة - الرياض:

اختتمت «زين السعودية» برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية، والذي استمر قرابة ثلاثة أشهر، شهدت التحاق (53) طالباً وطالبة من مختلف الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في المملكة بعدد من البرامج المخصصة والتي تم اعدادها مسبقاً، لتتوافق مع تخصصاتهم العلمية، في العديد من أقسام الشركة الإدارية والمالية والتقنية.

وأوضحت الشركة أن المتدربين والمتدربات التحقوا خلال تلك الفترة بوظائف صيفية تتيح لهم فرصة التطبيق العملي لدراستهم الجامعية كلً وفق تخصصه، حيث عمل الطلاب طوال فترة تواجدهم في الشركة جنبا إلى جنب مع منسوبيها بالإضافة إلى تدريب الطالبات في القسم النسائي، وذلك بهدف تمكينهم من التعرف على بيئة العمل الوظيفي، مؤكدة أنها لمست ذلك من خلال خبرتها السابقة في هذا المجال.

ويعد برنامج التدريب الصيفي احدى المبادرات التي اطلقتها الشركة استشعارا منها لأهمية دعم الشباب السعودي بالخبرات العملية المتنوعة من خلال برامج التنمية البشرية المتخصصة مؤكدة أن تدريب وتأهيل الشباب السعودي لدخول سوق العمل بخبرة جيدة يعد أمر حيوي مهم يستوجب تظافر جميع القطاعات الحكومية والخاصة.

يشار إلى أن «زين السعودية « أطلقت العديد من البرامج التدريبية المختلفة التي تسعى لخدمة المجتمع من خلال تدريب ودعم الشباب والفتيات، في حين تواصل الشركة استقبال المتقدمين للبرامج التدريبية المتوفرة عبر الرابط عبر الرابط

www.sa.zain.com/careers.