تعليم تبوك يناقش تحضيرات الاحتفال باليوم الوطني 84

تبوك - فائز التمامي:

ترأس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان بمكتبه أمس الاثنين الاجتماع الأول للجنة الإشرافية بتعليم تبوك للاحتفال باليوم الوطني (84) الذي يوافق يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة المقبل، بحضور مديري الإدارات ذات العلاقة.

وأكد الدكتور اللحيدان على أهمية هذه المناسبة في استلهام الذكرى العطرة لتوحيد هذا الوطن الكبير وتعميق دعائم الأمن والأمان في هذا البلد الكريم الذي ترسخت محبته والإخلاص له في أفئدة المواطنين والمواطنات.

واستعرض مدير التربية والتعليم رؤية الوزارة في الاحتفال والمحاور المعتمدة من قبل اللجنة، مؤكدا على ضرورة أن تكون الفعاليات متماشية مع هذه المحاور والتي تركز على إبراز جهود المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- في توحيد البلاد والنهضة الشاملة التي وصلت إليها البلاد وضرورة أن يكون الاحتفال باليوم الوطني مجسدا لقيم الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والولاء للمليك مع بث قيم الاعتدال والوسطية. وناقش الاجتماع عددا من الأفكار المقترحة لتنظيم الفعاليات وتم الاتفاق على وضع الخطط الخاصة بكل إدارة مشاركة وتحديد الأماكن الملائمة لإقامة هذه الفعاليات المقترحة وفق جدول زمني واضح.