«الجزيرة» ترصد أبرز المشاهدات في الدوحة قبل مواجهة اليوم..

تباين في ردود أفعال تجاه الاستقبال .. وجماهير الهلال تتصدر المشهد

الدوحة - عبدالله الحنيان:

- رافق البعثة الهلالية في رحلتها إلى قطر نائب الرئيس محمد الحميداني وعضوا مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر و خالد المليحي ، بالإضافة إلى جهاز إدارة الكرة ممثلاً في فهد المفرج و وليد القاسم .

- تخلف عن بعثة الهلال الثلاثي المصاب «محمد الشلهوب ، سلطان البيشي ، عبداللطيف الغنام» ، وتقرر أن يواصلوا برامجهم العلاجية في مقر النادي ، في حين اكتفى مدرب الفريق بطلب حارسين لمواجهة السد وهما «عبدالله السديري ، فهد الثنيان» على غير العادة التي تضم بها بعثة الفريق «ثلاثة حراس» .

- بررت إدارة الكرة ذلك بقرب المسافة بين السعودية وقطر مؤكدة بأن الحراس الآخرين سيكونون على أتم الجاهزية في حال دعت الحاجة إليهم .

- خلت صالة القدوم بالمطار من مندوبي الاستقبال من جانب السد القطري عند قدوم بعثة الهلال وأبدى بعض أفراد البعثة الهلالية تذمرهم من ذلك قبل أن تشيد إدارة الهلال بالاستقبال القطري للبعثة وتصفه بالحافل.

- حشد جماهيري كبير اكتظ به فندق «ويندام جراند ريجينسي» الذي تقيم به بعثة الهلال، وحرصت جماهير الهلال على التقاط صور «السيلفي» مع نجوم الفريق عند وصولهم مساء أمس الأول ، في حين اضطر مسؤولو الفندق لزيادة رجال الأمن لتنظيم هذه الجماهير.

- بادرت إدارة الهلال بشراء كافة التذاكر المخصصة لجماهير الفريق في مباراته اليوم مع السد القطري في إياب الدور الربع نهائي من منافسات دوري أبطال آسيا والبالغة 1200 تذكرة وتوزيعها على الجماهير مجاناً.

- سيقوم مجلس جمهور الهلال بتوزيع التذاكر على جماهير الزعيم عصر اليوم عند البوابة المخصصة للجماهير الهلالية بملعب المباراة «استاد جاسم بن حمد» بنادي السد .

- تواصل الإدارة الهلالية بذل جهودها الحثيثة للتفاوض مع إدارة السد القطري بهدف زيادة المقاعد المخصصة لجماهير الفريق إلى 4000 مقعد على الأقل نظير الإقبال الكبير من جماهير الهلال على تذاكر المواجهة .

- تسير إدارة نادي هجر حافلات من الأحساء إلى الدوحة وذلك لنقل جماهير الهلال لحضور مواجهة اليوم دعماً منها لممثل الوطن ، من جانبها ثمنت إدارة الهلال هذه المبادرة ووصفتها بالمشرفة .

- ظهر مدرب الهلال الروماني «ريجيكامب» أكثر جدية عند وصوله ، فيما أبدى انزعاجه من توقيت المؤتمر الخاص بالمدربين «العاشرة والنصف صباحاً» مشيراً إلى أنه تمنى لو أن المؤتمر أقيم قبل مران الفريق بساعتين كما جرت العادة في المؤتمرات المقامة بالرياض.

- حضور إعلامي كبير تشهده الدوحة هذه الأيام من مختلف ممثلي وسائل الإعلام السعودية ، في حين تواجدت الجماهير الهلالية بكثافة غير مسبوقة في الأراضي القطري تأهباً لحضور المواجهة الحاسمة .

- تعول الجماهير الهلالية كثيراً على ثنائي خط الوسط «تياقو نيفيز ، سلمان الفرج» لإحداث الفارق في مواجهة اليوم ، فيما يشكل الثلاثي «نذير بلحاج ، موريكي ، تباتا» كامل قوة فريق السد .

- يسعى حارس الهلال عبدالله السديري في مواجهة اليوم لتسجيل رقم قياسي جديد بالحفاظ على نظافة شباكه للمبارة السابعة على التوالي في بطولة دوري أبطال آسيا 2014م .

- حرصت جماهير الهلال على استغلال تواجدها في الدوحة بزيارة النادي العربي القطري والإلتقاء بمديره الفني الأسطورة سامي الجابر ، والتصوير معه .

- طاقم حكام كوري جنوبي سيقود مباراة السد والهلال بقيادة «كيم سانج» ويساعده كل من «لي جونق مين» و «دون كوانجيول» .

- تقرر في الإجتماع الفني أن يرتدي لاعبو الهلال في مباراة السد الطقم الأزرق الكامل ، فيما سيكون طقم السد أبيضاً بالكامل .

موضوعات أخرى