(طيران ناس) تطلق رحلات مباشرة بين جدة والشارقة

أعلنت (طيران ناس) إعادة تشغيل الرحلات المباشرة بين جدة في المملكة العربية السعودية والشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بإطلاق أربع رحلات أسبوعية، ابتداءً من يوم 16 سبتمبر 2014.

ويتضمن التشغيل الجديد لهذه الوجهة أيضاً رحلات مواصلة إلى وجهات دولية ومحلية عدة عبر مطار جدة، الذي يعتبر مركز عمليات نشط لطيران ناس، خاصة للمسافرين الذين تبدأ رحلاتهم من الشارقة. وسوف تربط رحلات المواصلة مطار الشارقة مع كل من أضنا والقاهرة والدمام وجيزان وأنطاكية والخرطوم والرياض وإسطنبول وأسوان.

وعلق وائل بن محمد السرحان، المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس موضحاً أن هناك نمواً كبيراً في حركة النقل الجوي بين كل من المملكة والإمارات؛ «ما يحتم علينا، بوصفنا ناقلاً وطنياً، أن نوفر خيارات مبتكرة إلى ضيوف طيران ناس؛ وهذا ما دعانا لإعادة إطلاق هذا الخط بأسعار مخفضة، وربطه بوجهات دولية ومحلية عدة». وستتوافر هذه الأسعار المخفضة خلال الفترة من 16 سبتمبر بأسعار مذهلة، تبدأ من 409 ريالات لرحلة الذهاب من جدة إلى الشارقة على الدرجة الاقتصادية. وخلال الفترة نفسها تبدأ أسعار رحلات الذهاب من الشارقة إلى جدة من 449 ريالاً فقط على الدرجة الاقتصادية. أما للمسافرين على درجة الأعمال فإن السعر سيبداً من 1309 ريالات، سواء بدأت الرحلة من جدة أو من الشارقة. وستكون جميع الرحلات بين المدينتين على متن طائرات إيرباص 320 الحديثة.

وستغادر أربع رحلات أسبوعية من جدة في تمام الساعة 08:45 صباحاً؛ لتصل الشارقة في تمام الساعة 01:00 بعد الظهر، بينما ستغادر أربع رحلات أسبوعية من الشارقة في تمام الساعة 01:50 بعد الظهر لتصل إلى جدة في تمام الساعة 04:00 عصراً.

موضوعات أخرى