وكيل إمارة منطقة الباحة يتفقد عددا من المشروعات التنموية

الباحة - خالد زاهي:

تفقد وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، أمس الأول عددا من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في بالمنطقة , في إطار الجولات التفقدية الهادفة للوقوف عن كثب على مختلف المشروعات بالمنطقة .

وتضمنت الجولة زيارة مبنى مركز طب الأسنان بمدينة الباحة الجاري تنفيذه والمكون من أكثر من 40 عيادة بنسبة إنجاز تصل 70% وبتكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 8 ملايين ريال. والوقوف على مشروع سفلتة وإنارة ورصف شارع الحوية بمدينة الباحة الذي ينفذ بطول 1000 متر وعرض 20 مترا وبتكلفة تفوق المليون ريال ونسبة إنجازه 60% .

وشملت الجولة زيارة المنطقة الصناعية بالعقيق التي تم استكمال نحو 98 % منها بتكلفة ومساحة تتجاوز 2 مليون متر مربع ، وزيارة إنشاء وتطوير المنطقة الصناعية الشمالية التي نفذت بنسبة إنجازية تقدر بنحو 70% وتكلفة للمشروعين تتخطى ال30 مليون ريال .

والوقوف على إجزاء من الطريق الدائري الذي ينفذ في مرحلته السابعة بطول 14 كيلو مترا ، حيث تم استكمال مانسبته 4،03 من مرحلة المشروع وتكلفة تفوق الـ 200 مليون ريال .

واستمع الشمري إلى شرح عن جميع المشروعات من الجهات الحكومية المسؤولة عنها والمؤسسات المنفذة لها .

وأكد الدكتور الشمري في ختام  الجولة اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة على سرعة تنفيذ واستكمال المشروعات، حتى يتم الاستفادة منها في أسرع وقت , مشدداً على أهمية الأخذ بعين الاعتبار جودة المواصفات والتنفيذ في كل مشروع .

موضوعات أخرى