وصول أول فوج من حجاج جمهورية جنوب أفريقيا إلى جدة

جدة - واس:

وصل إلى جدة أمس, أول فوج من حجاج جمهورية جنوب أفريقيا القادمون لأداء مناسك الحج لهذا العام. وكان في استقبال الفوج لدى وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولى بجدة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول أفريقيا غير العربية المطوف عبدالواحد برهان سيف الدين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومجموعة من أبناء مطوفي ومطوفات المؤسسة.

وقد رحب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج دول أفريقيا غير العربية بالحجاج القادمين مشيراً, إلى الخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

ولفت النظر إلى الاستعدادات المبكرة التي هيأتها مؤسسة مطوفي حجاج دول أفريقيا غير العربية لحجاجها والحرص على تقديم أرقى المستويات الخدمية في المشاعر المقدسة, مبيناً أن الحجاج سيصلون تباعا خلال الأسابيع المقبلة من الدول الأفريقية التي تتشرف المؤسسة بخدمتها.

وأبان عبدالواحد سيف الدين أن المؤسسة قد اتخذت استعداداتها منذ وقت مبكر حيث تم عقد عدد من الاجتماعات مع رؤساء بعثات الحج لدراسة الآلية التي يتم تنفيذها خلال الموسم القادم إن شاء الله, داعياً الله سبحانه وتعالى أن يشمل بعنايته الحجاج كافة ليؤدوا نسكهم في راحة واطمئنان.

موضوعات أخرى