أمانة منطقة الرياض تضبط 7 آلاف إطار مستعمل في حراج بن قاسم

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية مساء أمس الأول أكثر من (7) آلاف إطار مستعمل وغير صالح للاستخدام وذلك خلال الحملة الرقابية الكبيرة التي شنتها الفرق الميدانية على (مواقع بيع الإطارات المستعملة) في ( حراج بن قاسم ) التي تباع بشكل عشوائي في تلك المواقع.

كما تمت مصادرة كافة (الإطارات المستعملة) والمهترئة التي تشكل خطرا كبيرا على قائدي المركبات وتسليمها للإدارة العامة للنظافة لإتلافها في الاماكن المخصصة لها، مع إزالة كافة مباسط الباعة المخالفين العشوائية التي كانت تعرض منتجاتها بشكل مخالف.

وشارك خلال الحملة (إدارة الراحة والسلامة، ودوريات الأمانة، وإدارة النظافة، وفرق إدارة الضبط الإداري، وإدارة سوق الحراج والجهات الأمنية) وتم الاستعانة بعدد من الآليات والمعدات الخاصة لإزالة المباسط العشوائية المخالفة التي يستخدمها الباعة المخالفين.

وتأتي هذه الحملة وفق توجيهات معالي امين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل لحماية المواطنين والمقيمين من سكان العاصمة من خطر الإطارات المستعملة الغير صالحه للاستخدام والتي تشكل خطورة بالغة على حياتهم.

وكانت أمانة منطقة الرياض قدمنعت بيع الإطارات المستعملة الرديئة في الإسواق، وشددت على أهمية الرقابة الميدانية المستمره على محلات بيع واستبدال الإطارات المستعملة غير الصالحه للاستخدام حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين.