فواصل

- نشر خبر تدريب الأورجوياني كارينو للاتحاد قبل 24 ساعة من مباراة الفريق المصيرية أمام العين الإماراتي لم يكن في صالح الفريق، فمثل هذه الأخبار تتسبب في إثارة البلبلة داخل المعسكر وتهز ثقة اللاعبين في مدربهم، كما أنه يفقد المدرب تركيزه ويجعله يعيش حالة قلق بلا داع.

***

- صمت اتحاد الكرة عن بيان نادي النصر الخطير بشأن المطالبة بالاستعانة بالحكام الأجانب غير مبرر إطلاقاً، فالبيان تضمّن حديثاً صريحاً عن عزم الإدارة النصراوية دفع أموال للأندية الأخرى مقابل طلبها حكاماً أجانب عند مواجهتها للنصر!! حتى ولو كانت تلك الأموال عبارة عن تكاليف استقدام الحكام الأجانب، ذلك لأن فتح مثل هذه الباب يمكن أن يؤدي إلى مزالق خطيرة تمس نزاهة المنافسة، فكان من الواجب على اتحاد الكرة أن يقف بصرامة أمام هذا التوجه حتى ولو كان الموقف النصراوي بعيداً عن تلك المزالق، ويوجه لفت نظر للنصر بعدم التحدث عن دفع أموال للأندية الأخرى تحت أي عنوان.

***

- ليلة مباراة العين دخل النجم فهد المولد العناية المركزة!! الاتحاد لم ينتظر مثل هذا الموقف الذي زاد الأوضاع سوءاً وإحراج المدرب خالد القروني.

***

- علامات استفهام عديدة حول العناصر الأجنبية في الفريق الشبابي، فالفريق يضم أربعة، اثنان منهم مقبولان وهما رافينها وروجيريو أما الأردني خطاب والسنغالي دياني، فهما أقل بكثير من مستوى الشباب وطموحات جماهيره ولن يحققا أي إضافة فنية للفريق.

***

- الاتحاد الآسيوي سبق له أن وجّه ثمانية إنذارات للإدارة الاتحادية بشأن سلوكيات الجماهير، كما بعث خطاباً للإدارة بأن مباراة الفريق الأخيرة في الدور التمهيدي بأن المباراة ستكون تحت المراقبة، ولكن الإدارة الاتحادية لم تلق بالاً بكل ذلك وأخفت الإنذارات والخطاب وتركت الجماهير تمارس عدم انفلاتها في المدرجات حتى صدر القرار القاسي.

موضوعات أخرى