المنشطات تثقف اللاعبين حول المواد المحظورة

بعثة أخضر الكاراتيه تغادر إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية العاشرة

كتب - سلطان الجلمود:

تغادر ظهر اليوم الأربعاء إلى المملكة الأردنية بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية العاشرة للكبار والتى ستقام في الأردن بدأ من يوم غد الخميس وتستمر إلى يوم السبت المقبل.

ويترأس بعثة المنتخب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وتضم الجهاز الإداري المكون من عضو مجلس إدارة الاتحاد عبد المطلب البرقاوي والاداري محمد الغزواني والإداري احمد شراحيلي وعضو مجلس الادارة عبدالله القناص كموفد إعلامي.

ويدرب المنتخب المدرب عبدالفتاح النجار ويساعده المدرب محمد جوده ومدرب كاتا حاتم شاهين وتم اختيار ( 11) لاعباً للمشاركة في منافسات هذه البطولة وهم: (عماد المالكي وفهد الخثعمي وإبراهيم نانتومي وبدر العتيبي وياسر العسيري وعبدالله الحربي وعبدالعزيز الهوساوي وعبدالهادي المالكي وبدر الحريش ومنصور مبارك وسعود البشير).

من جانبه أكد رئيس بعثة المنتخب الدكتور ابراهيم القناص جاهزية منتخب الكاراتيه للمشاركة في هذه البطولة وقال :» تم إعداد اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة من خلال إقامة برنامج إعدادي وتدريبي لهم بمعسكر أقيم بمدينة الرياض، ونسعى الى الظهور بشكل مشرف وتحقيق النتائج الايجابية وأتمنى التوفيق للاعبين في المنافسات التي يشاركون فيها».

واضاف القناص «البطولة تعتبر مفيدة بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين المصنفين دوليين يشاركون فيها وتعتبر من اقوى البطولات وستكون اعداد جيد للمنتخب للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشر التى تقام الشهر المقبل في مدينة انشون بكوريا الجنوبية». من جانب اخر أقامت اللجنة السعودية لرقابة على المنشطات يوم امس محاضرة تثقيفية للاعبي منتخب الكاراتية عن المنشطات حيث استعرض خلالها عضو لجنة الرقابة على المنشطات محمد البهلال العديد من النقاط كان ابرزها المواد المحظورة على الرياضيين.

موضوعات أخرى