برئاسة الدكتور السند

ملاكمة الأخضر تغادر للجزائر استعداداً للألعاب الآسيوية في آنشون

الرياض - الجزيرة:

تغادر بعثة المنتخب السعودي للملاكمة اليوم الأربعاء إلى الجزائر لإقامة معسكر إعدادي لمدة 21 يوماً استعداداً لمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 (آنشون 2014م). ويشارك في المعسكر الذي يترأسه رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند 10 لاعبين، هم (سند المقطافي وفهد النجعي ويحيي شراحيلي وسالم فقيهي ومبخوت حدادي وفهد جعمل وحسن الجارودي ومحمد القحطاني وأبو طالب الكعبي ومحمد حقوي)، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الجزائري إبراهيم البيجاوي ومساعده المدرب الوطني خالد عبدالرحمن.

وكان المنتخب السعودي للملاكمة قد اختتم معسكره الداخلي أمس في الصالة المغلقة بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بعد أن استمر لمدة 20 يوماً. وشهد ختام المعسكر الداخلي حضور رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور منصور القحطاني وإداري المنتخب محمد القحطاني.

وطالب الدكتور السند اللاعبين بمواصلة انضباطهم الذي ظهروا به في المعسكر الداخلي، والتزامهم ببرنامج المعسكر الخارجي في الجزائر، مشيراً إلى أن اختيارهم لتمثيل المنتخب طموح كل رياضي في الوطن. وأوضح أن الملاكمة الجزائرية تعتبر من أبرز الدول العربية، وهي فرصة للاستفادة من خبرات لاعبيهم والاحتكاك بهم استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية بآنشون والبطولة الخليجية التي تليها.

موضوعات أخرى