فهد المولد: أنا بخير وصحتي مستقرة

الاتحاد يبدأ التحضير الفعلي للقاء الشعلة .. والبلوي يجتمع مع اللاعبين

جدة - علاء سعيد:

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفعلية اليوم للقاء الشعلة الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري جميل للمحترفين والذي سيقام يوم الأحد المقبل في ملعب الخرج ويبحث الاتحاد العودة لتحقيق الانتصارات بعد الخروج الآسيوي الذي تعرض له بعد الخسارة من أمام العين الإماراتي، وستشهد تدريبات الاتحاد مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم المحترفين الأجانب الأربعة (سامبا ديكايتي وماركينهو و ديديه ياكونان و محمد الدميري).

وسيعقد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات الفريق اليوم للحديث معهم عن الفترة المقبلة بعد الخسارة من أمام العين و الخروج من البطولة الآسيوية.

ومن جهة أخرى فقد تحسنت حالة مهاجم فريق الاتحاد فهد المولد بعد تعرضه لارتفاع في حرارة الجسم والتي دخل على أثرها في العناية المركزة حيث أن صحته في الوقت الحالي تعتبر مستقرة.

من جانبه فقد طمأن المهاجم فهد المولد في تصريح خص به (الجزيرة) جماهير ناديه على حالته الصحية بأنها مستقرة في الوقت الحالي وبدأ يشعر بتحسن كبير، مقدماً اعتذاره لجماهير ناديه على خسارة لقاء العين الإماراتي و الخروج من البطولة الآسيوية.

موضوعات أخرى