وكيل إمارة منطقة الباحة يتسلم تقريرين عن الاستعدادات للعام الدراسي

الباحة - خالد زاهي:

تسّلم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، تقريران مفصلان عن استعدادات الإدارة للعامة للتربية والتعليم بالباحة وإدارة تعليم المخواة لبدء العام الدراسي الجديد 1435 - 1436 هـ.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور الشمري، بمكتبه في الإمارة، مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد مخايش، ومدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي الزهراني، وعدد من مسؤول التربية والتعليم بالمنطقة. ونقل وكيل إمارة منطقة الباحة في كلمته خلال الاستقبال تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير المنطقة لقادة التربية والتعليم في المنطقة لإنجاح خطط وبرامج العام الدراسي الجديد، مؤكداً على سرعة استكمال كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد من كافة الجوانب التي تكفل بدء عام دراسي بدون أي ملاحظات أو أمور تتسبب في تأخر استلام الطلاب للكتب أو التجهيزات المدرسية, وكذا توفير بيئة تربوية وتعليمية متكاملة من خلال توجيه المعلمين الجدد حسب الاحتياج الفعلي, ومتابعة الصيانة المستمرة للمدارس وتوفير اشتراطات السلامة وسلامة المباني واستكمال صيانتها وتوفير وسائل النقل الآمنة لجميع الطلاب والطالبات.

 بعد ذلك استعرض مدير التعليم الإجراءات التي اتخذتها الإدارة لبداية العام الدراسي الجديد، كما استعرض استعدادات مدارس ومكاتب التربية والتعليم بمحافظات المنطقة لاستقبال الطلاب والطالبات.

موضوعات أخرى