برئاسة وكيل إمارة منطقة الباحة

اللجنة المنظمة للملتقى الأول للأسر المنتجة تستعرض الخطة التنفيذية

الباحة - خالد زاهي:

استعرضت اللجنة المنظمة للملتقى الأول للأسر المنتجة، الذي يشارك فيه العديد من الأسر المنتجة على مستوى المملكة، الخطة التنفيذية لأعمالها خلال الفترة من 21 - 28 من شهر ذي القعدة الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذي عُقد بمقر إمارة منطقة الباحة، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري وأعضاء اللجان.

وأبان الدكتور الشمري أن الملتقى يحظى بحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير المنطقة، وحث اللجان المعنية على بذل قصارى الجهد من أجل إظهار الملتقى بالمظهر اللائق وتحقيقه الأهداف المرجوة منه.

وأكد الوكيل أهمية الاستعداد المبكر لإعطاء الفرصة لكثيرٍ من الجهات المعنية المشاركة من خارج المنطقة من خلال إعداد برنامج متكامل للضيوف والمشاركين في الملتقى.

من جانبه، استعرض الأمين العام للملتقى الدكتور عبدالله الزهراني الخطة التنفيذية للجان الملتقى المتمثلة في إقامة المعرض المصاحب للملتقى الذي سيضم أكثر من 10 جهات حكومية وأهلية، وتنفيذه لجلسات عمل وثلاث ورش تدريبية مصاحبة للمعرض, إلى جانب استعراض ضيوف وأسماء المشاركين والمتحدثين في الملتقى, إضافة إلى استعراض برنامج حفل الافتتاح. بعد ذلك ناقش الحضور العديد من الموضوعات المتعلقة بالملتقى والمعرض المصاحب.

موضوعات أخرى