ماكدونالدز تستضيف بعض أيتام القصيم عبر برنامج «لقاءات الفرحة»

قامت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق امتياز مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة بتنظيم برنامج «لقاءات الفرحة» والذي استضافت من خلاله أطفال جمعية أبناء لرعاية الأيتام في محافظة بريدة بفرع ماكدونالدز بحي المنتزه.

وقد حضر اللقاء العديد من العوائل التي ساهمت مع أطفالها في رسم البسمة على وجوه الأيتام، حيث تم دمج الأيتام بأطفال تلك الأسر وقضوا وقتاً ممتعاً من خلال برامج ترفيهية قام بها فريق ماكدونالدز للمناسبات والترفيه. حيث تم تقديم عروض مفرحة لشخصيات ماكدونالدز إلى جانب تقديم وجبات وقسائم مجانية وهدايا أخرى.

كما شارك الأطفال في فعاليات أخرى كالرسم على الوجه والتلوين والمسابقات الحماسية الأمر الذي ساهم في رسم البهجة على وجوههم.

هذا وقد أقامت الشركة حفلاً مماثلاً لأطفال جمعية البر الخيرية في محافظة الرس وذلك في فرع الشركة بالرس وقد تم استضافة أطفال الجمعية إضافة لبعض الأسر مع أطفالهم حيث قضوا جميعاً وقتاً ممتعاً.

وقد دأبت ماكدونالدز السعودية على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تخص فئة الأيتام، كما قامت بدعمهم بمختلف الوسائل.

والجدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية ترعى حالياً أولمبياد إنسان الثالث الذي تقيمه جمعية إنسان لرعاية الأيتام بالرياض وقد استضافت من خلاله أكثر من 500 شاب من شباب إنسان في عدة فروع لماكدونالدز بالرياض.

موضوعات أخرى