قباني: نشكر مشتركينا الذين ساهموا في دعم المبادرة ونشكر الجمعيات على دورها المميز تجاه المجتمع

«زين السعودية» تفي بوعودها وتسلم 4 جمعيات خيرية حصصها من حملة رمضان

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعوديَّة» عن إيصال المبالغ الخاصَّة بمبادرتها الرمضانية الخاصَّة بدعم الجمعيات الخيرية، التي كشفت الشركة عنها عبر المؤتمر الصحفي بداية شهر رمضان المبارك، التي أعلنت من خلاله توجيه الدعم خلال شهر الخير إلى جمعية الأطفال المعوقين، الجمعية الخيريَّة لرعاية الأيتام (إِنسان)، جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيريَّة لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا)، والجمعية السعوديَّة للإعاقة السمعية.

وبهذه المناسبة أكَّد الرئيس التنفيذي لشركة «زين السعوديَّة» الأستاذ حسان قباني أن الشركة استقطعت جزء من مداخيلها خلال شهر رمضان لصالح الجمعيات الخيريَّة المدرجة في المبادرة، من خلال تعاملات المشتركين على شبكة زين خلال الشهر الفضيل.

وقدم قباني شكره إلى جميع مشتركي «زين السعوديَّة» الذين ساهموا عبر عملياتهم في دعم المبادرة، الذي اعتبرهم العنصر الأساسي والفعَّال في هذه المبادرة القيّمة، متمنيًّا لهم المزيد من الأجر والمثوبة، وأن يجعلها الله في ميزان حسناتهم، كما قدم شكره إلى الجمعيات الخيريَّة المشاركة في المبادرة، مبديًا تقديره للأعمال المفيدة التي تقوم بها تجاه الفرد والمجتمع، متمنيًّا لهم دوام التقدم والتوفيق.

وفي هذا الجانب قدم معالي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الدكتور عبدالرحمن السويلم شكره وتقديره لشركة «زين السعوديَّة»، مشيرًا إلى أن تفاعل الشركة مع برامج العمل الخيري بوجه عام، ومساندتهم لرسالة جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص يجسِّد صورة مميزة من صور الوعي بأهمية المشاركة الاجتماعيَّة، مشيدًا في الوقت نفسه بمبادرتها الرمضانية لدعم الجمعيات الخيرية.

د. السويلم: نشكر «زين» ومبادرتها تُعدُّ نافذة مهمة للتعريف بالجمعية وترسيخ الوعي العام بدورها ورسالتها

وقال معالي الدكتور السويلم في تصريح صحفي: إن مبادرة «زين السعوديَّة» بتبني حملة لدعم عدد من مؤسسات العمل الخيري منها جمعية الأطفال المعوقين خلال شهر رمضان المبارك تُعدُّ إضافة لرصيد حافل من تفاعل الشركة مع الجمعية ومشروعاتها منذ سنوات، مؤكِّدًا أن مثل هذه البرامج تمثِّل للجمعية واحدة من أهم مصادر تمويل نشاطاتها وخدماتها المجانية للآلاف من الأطفال المعوقين.

وأوضح معاليه أن المبادرات التي تستند إلى قاعدة جماهيرية عريضة مثل مبادرة شركة زين تُعدُّ نافذة مهمة للتعريف بالجمعية وترسيخ الوعي العام بدورها ورسالتها.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيريَّة (كلانا) الأستاذ الدكتور عبد الله بن حسن الدغيثر عن شكره وتقديره لشركة «زين السعوديَّة» على مبادرتها الرمضانية لدعم الجمعيات الخيريَّة مؤكِّدًا أن ذلك يعد استمرارًا لأعمال المسؤولية الاجتماعيَّة التي تتمتع بها الشركة تجاه العديد من فئات المجتمع، مبديًا تطلعه إلى استمرارية مثل هذه الأعمال التي تعطي أجمل الصُّور للتعاطي مع المجتمع وفق قضاياه واحتياجاته.

ودعا الدغيثر من نهاية تصريحه جميع الشركات إلى تحمل مسؤوليتهم الاجتماعيَّة، والاقتداء بما قامت به «زين السعوديَّة» من أعمال واضحة ومهمة لفئات المجتمع الخاصَّة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة المكلف للجمعية السعوديَّة للإعاقة السمعية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العثمان أن اختيار «زين السعوديَّة» لأن تكون الجمعية إحدى الجمعيات المستهدفة في هذه المبادرة جاء لإيمانها الكبير بأهمية دعم ذوي الإعاقة السمعية، إضافة إلى إيمان الشركة التام بما تقوم به الجمعية من جانب تعليمي وتأهيلي لهذه الفئة داخل مجتمعنا الغالي، مقدمًا شكره لـ»زين السعوديَّة» على ما بذلته وتبذله دائمًا تجاه مسؤوليتها الاجتماعيَّة في المملكة، ومؤكِّدًا في الوقت نفسه أن المبلغ الذي حصلت عليه الجمعية سيكون داعمًا أساسيًّا ورافدًا مهمًا في دعم أنشطة الجمعية وبرامجها المختلفة، من خلال دعم العملية التعليميَّة التي تعمل الجمعية على ظهورها ومساندتها من أجل النهوض بالمستوى التأهيلي والتَّعليمي لذوي الإعاقة السمعية.

كما قدم العثمان شكره إلى الدعم المعنوي الذي قدمته الشركة من خلال الحملة الإعلاميَّة المصاحبة التي أطلقتها «زين» بالتزامن مع إطلاق المبادرة مرورًا بجميع أوقاتها إلى نهايتها.

يشار إلى أن زين السعوديَّة من الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعيَّة منذ انطلاقتها التجاريَّة المملكة العربيَّة السعوديَّة، وذلك من خلال مبادراتها المستمرة في خدمة المجتمع وتنويع أعمالها في هذا المجال، التي تقوم بها الشركة من مبدأ مسؤوليتها كشرك ة مواطنة تخدم في أبناء هذا البلد المعطاء.

موضوعات أخرى