«الملك عبدالله الاقتصادية» تطرح أراضي «المنازل» والمرحلة الأخيرة بـ«الفلل»

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن استعدادها لطرح قطع أراضي حي «المنازل» السكني والمرحلة الأخيرة بحي الفلل الأول في منطقة «التالة جاردنز».

وقال الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، «مع نجاحنا - ولله الحمد - في استقطاب المستثمرين بالقطاعين الصناعي والتجاري إلى المدينة، أصبح هناك طلب قوي على العقارات من قبل المستثمرين الذين يعتبرون المدينة الاقتصادية وجهة مستقبلية واعدة، ونشهد المزيد من الازدهار في مبيعات العقارات».

وخلال فعاليات المبيعات التي ستبدأ قريباً، سيتم عرض حي الفلل الأول بمنطقة «التالة جاردنز» على المشتريين والتي تتميز بخدمات ومرافق عامة تتضمن مسجداً ومدرسة ونادياً صحياً وعدداً من المتاجر، بالإضافة إلى وجود حديقة وممشى على امتداد 1 كيلو متر طولي ليكون نقطة التقاء وترفيه لجميع سكان الحي وسط طبيعة النخيل والأشجار. كما تتميز أراضي حي «المنازل» بوجودها في منطقة المروج السكنية بمداخلها الخاصة والتي تعد من أرقى أحياء المدينة الاقتصادية، وتتميز بطرقها الواسعة وموقعها المميز بجوار الحدائق الخضراء وبقرب المجمع الرياضي وملعب الجولف على شاطئ البحر الأحمر.