إدارة تعليم بيشة تنهي استعداداتها للعام الجديد

بيشة - عبدالعزيز الشهري:

أنهت إدارة التربية والتعليم في محافظة بيشة كافة استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد، حيث شهد الأسبوع الأول من عودة المعلمين العديد من البرامج واللقاءات والاجتماعات والجولات, شملت جميع أقسام الإدارة والمكاتب التابعة لها ومدارس البنين والبنات.

حيث نفذت جولات رقابية على جميع المدارس لرصد الانضباط فيها تطبيقاً لتوجيه سمو وزير التربية والتعليم، وكان من ضمن هذه الاستعدادات افتتاح مدير التربية والتعليم سعد آل سالم لبرنامج استقبال المعلمين الجدد الذي أشرفت عليه إدارة التدريب التربوي، واستمر لمدة أربعة أيام وضم حقائب تدريبية إلكترونية وعملية موجهة للمعلم الجديد.

كما قام آل سالم بزيارة تفقدية لقطاع بلقرن لقياس جاهزية المدارس، إضافة إلى جولة مماثلة على قطاع تثليث لمساعد الشؤون التعليمية الأستاذ خالد الغامدي، التقى خلالها بالمشرفين التربويين ومديري المدارس في القطاع.

ميدانياً انتهت المدارس من تجهيز مرافقها وفصول الدراسة وبرامجها لاستقبال الطلاب والطالبات الجدد في المراحل الثلاث، وتهيئة بيئة جاذبة للطلاب لضمان بداية مكتملة للدراسة منذ اليوم الأول وسط إشادة من مدير التربية والتعليم للاستعدادات لعدد من المدارس.

موضوعات أخرى