فيما يجري الاستعداد للزيارة المرتقبة لسمو وزير التربية والتعليم

مدير تعليم المدينة للمشرفين : فعلوا القدوة الحسنة وحفزوا المعلمين

المدينة المنورة - الجزيرة:

وجه مدير عام التربية والتَّعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم، المشرفين التربويين إلى أهمية تحفيز ودعم وتدريب المعلمين وتعزيز وتكريم المتميزين منهم لدفعهم إلى المزيد من العطاء والإبداع، مؤكِّدًا أن القدوة إذا فقدت في المعلم أو المشرف فقد معها كل شيء، وبيَّن العبدالكريم، بأن المقياس الحقيقي للمشرف المتميز، هو المعلم المتميز.. وبالتالي فإنَّ الطالب المبدع هو دليل على أن خلفه معلمًا متميِّزًا ومخلصًا.

جاء ذلك خلال لقائه بالمشرفين التربويين في المنطقة وذلك بحضور عدد من المسؤولين. وأضاف: إن المشرف والمشرفة يعدان المحور الرئيس في العملية التربويَّة والتعليميَّة، فهم أساس وقادة العملية التعليميَّة.

كما عرج المدير العام خلال اللقاء إلى الذكرى الغالية التي تنتظرها المملكة نهاية شهر ذي القعدة الجاري وهي ذكر الاحتفاء باليوم الوطني الـ (84) وأهمية الاستعداد الجيد لها، وإلى الزيارة التفقدية المرتقبة لسمو وزير التربية والتَّعليم للمنطقة منتصف الشهر الجاري لتدشين العديد من المشروعات التعليميَّة، كما تطرَّق إلى آخر استعدادات المنطقة لاستضافة الأولمبياد العربي السابع للكيمياء الذي سوف يفتتحه سمو وزير التربية والتَّعليم يوم الأحد: 12 - 11 - 1435 هـ وتشارك فيه (17) دولة عربيَّة.

موضوعات أخرى