«تعليم الشرقية» يطلق استبانة تستهدف أولياء الأمور والرأي العام

الدمام - سلمان الشثري:

تطلق الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية مع بدء انطلاقة العام الدراسي الجديد اليوم الأحد، استبانة تقييم الاستعداد لبدء العام الدراسي 1435-1436 الموجه لأولياء أمور الطلاب والطالبات وذلك عبر نظام إلكتروني وبرابط محدد.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية خالد الحماد، بأن برنامج الاستطلاع سيكون عبر الرابط الإلكتروني من اليوم الأول لبدء الدراسة ويستمر قرابة أسبوع، حيث ستوضع استبانه محدد بها عدد من العناصر الهامة التي تتعلق بتقييم عملية الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وبيّن أن هذا البرنامج نابع من حرص تعليم الشرقية في توفير كافة الوسائل التي تساعد على تطوير مستوى الأداء والرقي بالعملية التربوية والتعليمية، والوقوف على أبرز فرص التحسين.

وفي ذات السياق بدأت ادارة التعليم حملتها الإعلامية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، موظفة خلالها القيم التي تشعر ولي الأمر والمعلمين والطلبة بأهمية المعطى التربوي والتعليمي، حيث اتخذت الإدارة شعارا لها في هذه الحملة جاء بعنوان «انطلاق نحو التميز» إلى جانب رسائل تربوية موجه لأولياء الأمور تدعوهم للحرص على انتظام أبنائهم وبناتهم في المدرسة وسيكون في محط اهتمام الأسرة التعليمية، فيما الرسائل الموجه للمعلم والمعلمة فقد تضمنت التذكير بأهمية معززات التعلم وربط المواضيع بحاجات واهتمامات المتعلم بقدر الاستطاعة.

موضوعات أخرى