نجاة مواطن من 4 رصاصات بمجمع الحياة بلازا بالدمام

الدمام - ظافر الدوسري:

نجا مواطن في العقد الثالث من العمر من أربع رصاصات مسدس في مواقف السيارات بمجمع الحياة بلازا بوسط الدمام، وذلك إثر خلاف وقع بينه وبين شابين على حركة السير في المنطقة التي كانت تشهد زحاماً شديداً، وبعد موقف شجاع سجله الشاب.

وقال فتحي فرج البوعينين الذي تعرض للاعتداء لـ(الجزيرة) إن إحدى الرصاصات أصابت ساقه في الرِّجل اليمنى من قِبل شابين، ولاذا بالفرار.

وقال المجني عليه: «أبلغت الشرطة التي لم تستطع الوصول بسرعة لموقع الجريمة بسبب الزحام؛ فقمت بملاحقتهما في أحد الحواري بالقرب من المجمع، وصدمت سيارتهما، لكنهما استطاعا الهرب، وحينها سلمت اسم السيارة التي كانت من نوع تويوتا جيب في إكس آر ورقم اللوحة ومواصفات الشابين للشرطة، التي ذكرت لي أن هناك أكثر من بلاغ على السيارة نفسها واليوم نفسه».

وذكر البوعينين أن بداية المشكلة وقعت حينما تهجم هذان الشابان على رجل مسن وزوجته بالسيارة، واتهماه بالتسبب في الزحام، ومن ثم قاما بالتعدي على السيارة وتكسيرها، فطلبت منهما أن يتركا الرجل العجوز وزوجته في حالهما؛ فتلفظا عليّ بالكلام، وكان ولداي فهد وناصر التوأمان معي بالسيارة، ووقع تشابك بالأيدي.

وعن الإصابة التي تعرض لها قال إنه راجع الطوارئ بمجمع الدمام الطبي، وفي اليوم الثاني أجرى عملية جراحية، واستُخرجت رصاصة من رجله بعد أن أدت إلى تهتك في العظم، ووُضعت الرِّجل في الجبس.

موضوعات أخرى